الرئيسية » الهدهد » الفنانة رهف القنون بعد نفخ شفاهها ماذا فعلت مع زوج كيم كارداشيان

الفنانة رهف القنون بعد نفخ شفاهها ماذا فعلت مع زوج كيم كارداشيان

وطن _ أثارت الفتاة الفنانة رهف القنون جدلاً واسعاً، بسخريتها من الأشخاص الذين يقولون إن للمرأة السعودية حقوقا تتمتع بها داخل بلدها.

وأعادت السعودية رهف القنون ، الأحد، نشر مقطع فيديو على شكل “جيف”، لمغني الراب المشهور، كاني ويست، زوج نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان، على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، معلقة باللغة الإنجليزية: “هذه ردة فعلي عند سماع أحدهم يقول إن للمرأة السعودية حقوقا”.

وأصبحت تغريدات رهف محط أنظار العالم، وذلك بعد تسليط الإعلام الضوء على حادثة هروبها من عائلتها والضجة التي تلتها، وعدم رغبتها في العودة إلى وطنها السعودية لغياب حقوق للمرأة هناك وخشية من الانتقام منها، حسب ما صرحت به.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً حديثة للفتاة السعودية الهاربة رهف القنون، والتي كانت قد هربت من عائلتها في السعودية وطالبت باللجوء إلى كندا بعد تعرضها للعنف الأسري حسب قولها.

وظهرت القنون في الصور بشكل جديد كشف عن قيامها بإجراء عدد من عمليات التجميل والتي ساهمت بتغيير شكلها بشكل كبير، إذ قامت بعملية نفخ شفايف كما قال النشطاء أنها قامت أيضًا بعملية تكبير أرداف، حتى بدت شخصًا مختلفًا تمامًا، وهو الأمر الذي اعتبره عدد كبير من رواد هذه المواقع تصرفًا طبيعيًا من قبلها حيث سبق وأن تخلت عن أهلها وغيرت طريقة حياتها بالكامل، ومن الطبيعي أن يصل القرار لشكلها على حد قولهم.

يُشار إلى أن السعودية رهف القنون تحولت إلى حديث الصحافة والمواقع الإلكترونية بعد قيامها بفتح حساب عبر تويتر تتحدث فيه عن قصتها وتعرضها للعنف الأسري من قبل عائلتها، ومطالبتها باللجوء إلى كندا.

وهو الأمر الذي حدث بالفعل حيث ساعدت عدد من منظمات حقوق الإنسان الشابة السعودية رهف وقدمت لها فرصة اللجوء إلى كندا لتعيش هناك بمفردها.

وأثرت قصة الفنانة رهف القنون على عدد من الفتيات واللواتي حاولن تقليدها لتنتشر بعدها عدد من قصص هروب للفتيات وقيامهن بطلب حق اللجوء السياسي إلى دول مختلفة.

رهف القنون تواصل الإباحية وتحتفل بعيد ميلادها بصورة عارية في حمام سباحة!

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الفنانة رهف القنون بعد نفخ شفاهها ماذا فعلت مع زوج كيم كارداشيان”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.