الرئيسيةحياتناوصية ريهام سعيد ونشطاء يتداولون فيديو تهاجم فيه المتعاطفين مع مرسي

وصية ريهام سعيد ونشطاء يتداولون فيديو تهاجم فيه المتعاطفين مع مرسي

- Advertisement -

وطن _ هذه كانت وصية ريهام سعيد  تزامناً مع إعلان الإعلامية المصرية المثيرة للجدل  إصابتها بمرض خطيرٍ في الوجه ومطالبتها بالدّعاء لها، تداول مغرّدون فيديو لها وهي تعبّر عن رفضها للتعاطف مع الرئيس المصري محمد مرسي بعد وفاته.

وكانت وصية ريهام سعيد استنكار على المتعاطفين مع الرئيس الراحل حزنهم على رحليه، معتبرةً أنه توفي وفاة طبيعية، داعية إلى التعاطف مع قتلى الجيش والشرطة المصريين، الذين ألمحت الى أنهم قتلوا بأوامر “مرسي”.

وفي تطورات الحالة الصحية لريهام سعيد، كشف مُعدّ برنامجها “صبايا الخير” أنّ حالتها غير مستقرة.

بينما نقلت وسائل إعلامٍ مصريّة عن أستاذ أمراض جلدية قوله إن “ميكروب” ريهام سعيد يسبب تساقط “لحم الوجه”.

الأخوان يسخرون من صورة ريهام سعيد مع عناصر الشرطة

واستنكرت رانيا، شقيقة الإعلامية ريهام سعيد، نشر أخبار مغلوطة عن شقيقتها، على مدار الساعات الماضية، بشأن أزمتها الصحية.

وكتبت “رانيا” عبر حسابها الشخصي بـ”فيس بوك”: “ريهام عندها ميكروب شديد في الأنف من الداخل والخوف أنه يطلع على العين والمخ، حاجة ملهاش أي علاقة بالجلد واضطرت أن تخضع لعملية دقيقة”.

وتابعت: “هي الآن بتخضع لعلاج مكثف وإذا لم يكن هناك تحسن هتسافر إن شاء الله للتأكد من العلاج الصحيح وإن شاء الله بإدن الله تقوم بالسلامة”.

وكانت ريهام كتبت عبر حسابها في “إنستغرام”: “حين وفاتي لا تهجروني ولا تحرموني من الدعوات، سامحوني جميعكم… فالدنيا أصبحت مخيفة، والموت لا يستأذن أحداً”.

وعبر حسابها في فيسبوك طالبت ريهام سعيد بالدعاء لها، وأوصت متابعيها قائلةً: “حين وفاتي لا تهجروني ولا تحرموني من الدعوات، سامحوني جميعكم فالدنيا اصبحت مخيفه فالموت لا يستأذن احد “.

قالت إنها تريد التقرب من الله.. ريهام سعيد تعلن اعتزالها العمل الإعلامي والتمثيل من تحت رأس “البدينات”

 
وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

4 تعليقات

  1. سبحان الله…..تطلب الدعاء لها..والرحمة..وتحرمهما على غيرها…هي استغربت بشدة تعاطف الناس وترحمهم على الرئيس محمد مرسي….أي نوع من الكائنات هؤلاء السيسويون..

  2. يا بهيمه انتي ومن علي شاكلتك التخابر مع حماس جريمه والتخابر مع اسرائيل عادي جدا الله يخرب بيتك وبيتك الحمير اللي زيك اذا تخابر مع حماس او اي دولة دا كان رئيس دولة يا بجم وبعدين تعالي من هما حماس اعداء اسرائيل شعب فلسطين والا زاعداء اسرائيل اصبحوا اعداء لمصر حولتو مصر الي مجرد اتباع الاسرائيل قاتلكم الله الله ينتقم منك ومن كل بهيم بوق لايعرف عما يتحدث .

  3. اللهم لا شماته لا في الموت ولا فيالمرض…..ولكن اذا كان قدر الله وانتهت الحياة فمن الان اطلبي السماح من روح الرئيس محمد مرسي فقد تكوني وقعتي فى ظلمه والتجني عليه وهو بالتأكيد سيسامحكعلى بهتانك له لان اخلاق الرجل كانت دائما السماح………

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث