الرئيسية » الهدهد » مذيعة العربية السعودية بعد وصفها العمليات الإرهابية بالناجحة في تونس

مذيعة العربية السعودية بعد وصفها العمليات الإرهابية بالناجحة في تونس

وطن _ أثارت مذيعة العربية السعودية موجة غضب واسعة، في الشارع التونسي، بعد حديثها عن “نجاح” العمليات الإرهابية في تونس، الامر الذي دفع عددا من النشطاء لاتهام السعودية والإمارات بالوقوف وراء هذه العمليات.

وخلال اتصال هاتفي أجرته مذيعة العربية السعودية  مع العميد سفيان الزعق الناطق باسم وزارة الداخلية التونسية، سألت المذيعة “كيف تفسرون “نجاح” هؤلاء بالقيام بالأعمال الإرهابية، رغم المعلومات السابقة عن إمكانية حصولها”، قبل أن يقاطعها الزعق بقوله “أنتم تقيّمون هذه العمليات بالناجحة ونحن نقيمها بالفاشلة”، قبل أن ترتبك المذيعة لاحقا محاولة التفسير.

أكاديمية تونسية: العالم كان أكثر آمنا حينما كان الإخوان “الإرهابيون” في السجون والمنافي

وأثار المقطع جدلا كبيرا على مواقع في تونس، حيث هاجم نشطاء قناة العربية، لكنهم أشادوا – بالمقابل- برد الزعق، حيث علّق المحلل والناشط السياسي، عادل بن عبد الله بقوله “هؤلاء أعداء تونس”، في الإشارة إلى القناة السعودية التي تبث من الإمارات.

وكتب ناشط يُدعى وائل العبيدي “قنوات السعودية والإمارات مصرون على خبر ﻭﻓﺎﺓ ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭﻳﺔ، ويتحدثون عن “نجاح” العمليات الإرهابية. من هناك تحاك المؤامرات ضد التونسيين”.

فيما أشاد ناشط آخر يُدعى جمال بالناطق باسم الداخلية، سفيان الزعق، حيث دوّن على موقع فيسبوك “لن تهزم بلاد و فيها يتكلًم الشًرفاء. ثورة مستمرة وشعب ينتصر”.

السلطات التونسية تحبط مخططا إرهابيا كبيرا كان يستهدف مقرات أمنية وعسكرية.. هذه تفاصيله

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.