جمال ريان ينشر شهادة للتاريخ عن السياسي الكويتي ناصر الدويلة بعد اعتقاله بتهمة “الإساءة للسعودية”

3

وضع الإعلامي المعروف بقناة الجزيرة، ، شهادته في السياسي الكويتي البارز وعضو مجلس الأمة السابق ناصر الدويلة، الذي اعتقلته السلطات الكويتية الجمعة، في تغريدةٍ على حسابه بتويتر.

وقال “ريان” في التغريدة: “عرفت ابن البار ناصر الدويلة، إعلاميا حريصا على وطنه ، وأمير ، وشعب ، ودول الخليج، وعلى قضايا أمته العربية والإسلامية، في كل حواراته الاعلامية، هذه شهادة للتاريخ اقولها بحق هذا الرجل المحترم”.

كانت صحيفة “الراي” الكويتية، أفادت باعتقال السياسي الكويتي البارز وعضو مجلس الأمة السابق ناصر الدويلة، الجمعة.

وذكرت “الراي” في تغريدةٍ عبر “تويتر” أن اعتقال “الدويلة” جاء “تنفيذا لأمر النيابة في قضية تتعلق بالإساءة للسعودية”.

وقبل أيام، تعرّض “الدويلة” لتهديدٍ سعودي صريح بالقتل.

جاء ذلك في تغريدةٍ نشرها على حسابه المغرّد السعودي المدعو (فهد بن محمد العبداللطيف)، والمتابع من أكثر من 46 ألف حساب بتويتر، وفيها نعت “الدويلة” بأوصاف غير أخلاقية، مدعياً تبعيته لإيران وقطر، وأنّ الكويت لا تحاسبه على تغريداته.

وأضاف أنه تم تحديد الأماكن التي يتردد عليها “الدويلة” متوعداً بقرب تصفيته.

واستغرب نشطاء ومغرّدون اعتقال الأمن الكويتي، للسياسي ناصر الدويلة على خلفية التعبير عن الرأي، بينما يُترك المغرد الإماراتي البذيء وسيء السمعة المدعو حمد المزروعي في التهجم على الكويت، والكويتيين، والإساءة لمسؤولي البلاد، والقضاء الكويتي كذلك، دون ملاحقة.

قد يعجبك ايضا
  1. صبحي يقول

    لكل ساقط لاقط

  2. زائر يقول

    نهايتكم ستكون شنيعة فقط لأنكم نشرتم أكاذيب اضرت بالجماهير و جعلتهم في ظلال مما تسبب في قتل الكثير و ظلم الكثير و خراب كبير كانت كلماتكم التي تنطقون بها شحن و هيجان للهم فحصلت لهم الأمور التي ذكرتها وهي أمور عظيمة و مصائب خطيرة فأين تذهبون فإن الإثم يلحقكم في الدنيا قبل الآخرة

  3. محمد يقول

    اما اولى لك ان تصمت يا جمال..المصيبة انكم يا معشر الجزيرة ينتقدون غيركم ووتركون من يلقمكم عيش الذل ولا تتكلمون عنها بشيء..كفى كذبا وتدليسا وتدخلا فالناس والمجتمعات زهقت من اصرفاتكم ومنكم مثاليون لا أشوفكم شائبة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.