الرئيسية » الهدهد » المخابرات الفلسطينية تعتقل العائدين من مؤتمر البحرين

المخابرات الفلسطينية تعتقل العائدين من مؤتمر البحرين

وطن _ نقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن مصدر أمني فلسطيني، أن المخابرات الفلسطينية  بدءت   حملة اعتقالات ممنهجة ضد رجال الأعمال الفلسطينيين العائدين من مؤتمر البحرين بالمنامة، الذي رفضته السلطة الفلسطينية بشدة وقاطعته منذ اللحظة الأولى.

وأكد المصدر أن  المخابرات الفلسطينية اعتقلت رجل الأعمال، صلاح أبو ميالة، اليوم مشيرا إلى أن السلطة الفلسطينية اتخذت قرارا باعتقال كل فلسطيني شارك في أعمال “ورشة المنامة” الاقتصادية.

تركي الحمد يلوم الفلسطينيين لرفضهم بيع أرضهم: ضيعتم فرصة كبرى بتعنتكم ورفض مؤتمر البحرين

وأضاف المصدر الذي طلب عدم كشف اسمه أن جهاز المخابرات اعتقل رجل الأعمال القاطن في مدينة الخليل في الضفة الغربية المحتلة، لكن عائلته أكدت أن “لا معلومات لديها عن موضوع الاعتقال”.

وعقدت “ورشة المنامة” الاقتصادية في العاصمة البحرينية يومي 25 و26 يونيو الجاري بدعوة من الولايات المتحدة التي عرضت خطتها الاقتصادية للشرق الأوسط، التي يفترض أن تواكب الحل السياسي الذي لم يعلن بعد.

وعارضت فلسطين وكافة الفصائل والمنظمات المؤتمر، مؤكدة أن الحل السياسي للصراع يجب أن يسبق الحل الاقتصادي.

و”صفقة القرن”، خطة سلام أعدتها إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ويتردد أنها تقوم على إجبار الفلسطينيين على تقديم تنازلات مجحفة لمصلحة إسرائيل، بما فيها وضع مدينة القدس الشرقية المحتلة، وحق عودة اللاجئين.

كوشنر عاد إلى واشنطن بـ”خفي حنين” وأقر بإفشال الفلسطينيين مؤتمر البحرين وأن صفقة القرن لن تتم دون موافقتهم!

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “المخابرات الفلسطينية تعتقل العائدين من مؤتمر البحرين”

  1. وهل يصلح العطار ما أفسده الدهر؟ خخخخخخخ1 اعتقال أو اعدام ما عاد ينفع ! الخونة أفراد ودول ومنظمات عربية وليس فرد واحد!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.