الرئيسية » الهدهد » الداعية ماجد الفهد السعودي أعلن صهيونيته على الملأ

الداعية ماجد الفهد السعودي أعلن صهيونيته على الملأ

وطن _ شن ناشطون بموقع التواصل تويتر هجوما حادا على الداعية ماجد الفهد خطيب جامع أبو بكر في المدينة، وعضو هيئة تدريس في جامعة المدينة، بعد مهاجمته للفلسطينيين وزعمه أن اليهود أقرب له منهم ودعوته عليهم بالفناء.

الداعية السعودي المتصهين دون في تغريدته المثيرة للجدل والتي رصدتها (وطن) ما نصه:” بعد السلام مع اسرائيل نستطيع دخولها والذهاب للعاصمة الاسرائيلية للصلاة في الأقصى”

وتابع في وصلة ردح:” متأكد ان اليهود سيكونون أرحم واحب لنا من الفلسطينيين الذين لم نجد منهم سوا الشر قاتلهم الله وسلط عليهم من لا يرحمهم، شعب منبعه القذارة والانحلال والانحطاط”

كما وصف الداعية ماجد الفهد  المتصهين قطر وفلسطين وتركيا بأنهم “أنجس ما خلق ربي” في وصلة تطاول قوبلت بهجوم عنيف.

الأكاديمي الفلسطيني الدكتور صالح الرقب، رد على الداعية المتصهين بقوله:” أقسم بالله حرام على أمثالك أن يكون أستاذاً جامعياً في مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم، وتصلح بامتياز أن تكون حاخاماً في جامعة بن غوريون بتل الربيع.”

وتابع:” اللهم طهر مدينة رسولك عليه السلام من هذا وأمثاله.”

داعية سعودي يلمح لتطبيع قريب بإمضاء ابن سلمان: سأتشرف بالصلاة في الأقصى وأسعد بزيارة تل أبيب

ومنذ صعود نجم ولي العهد محمد بن سلمان -في يونيو/حزيران 2017- بدأ الحديث المباشر والعلني عن التطبيع، ونحا بعض المثقفين المحسوبين على السلطة إلى تفكيك المقاربات السابقة للتطبيع، وإحالة أسباب الصراع العربي الإسرائيلي إلى “العقدة النفسية”، وهي المقاربة نفسها التي اعتمدها الرئيس الراحل أنور السادات في زيارة القدس في 19 نوفمبر/تشرين الثاني 1977، ثم توقيع اتفاقية كامب ديفيد في سبتمبر/أيلول 1978.

واشتهرت تدوينات وتغريدات لإعلاميين كتاب من أمثال أحمد الفراج، ومحمد آل شيخ، وعبد الرحمن الراشد الذي دعا لإعادة النظر في مفهوم علاقات المملكة مع فلسطين وإسرائيل”.

وفي هذا السياق يجري دفع عدد من المشاهير من الإعلاميين وغيرهم، للإدلاء بموقفهم الداعم للتطبيع على وسائل التواصل الاجتماعي أو الصحف والفضائيات واعتباره أمرا طبيعيا، ومحاولة إقناع بعض العلماء والمشايخ و عدد من الدعاة المشهورين للتحدث بإيجابية عن إسرائيل والتطبيع معها، وتأسيس الجيوش الإلكترونية لدعم الموضوع والرد على الرافضين.

ويجري التركيز إعلاميا على تأثيم كل من تصدى لإسرائيل كالأنظمة القومية العربية و”اليسار الغوغائي” وحركات المقاومة الإسلامية والتركيز على أن العدو الحقيقي هو إيران وعلى فكرة أن “الفلسطينيين أنفسهم طبعوا فلماذا نمتنع نحن” وأن “لا فائدة من المعارك والنزاعات”.

إمام سعودي يشيد بإنسانية الجيش الإسرائيلي في التعامل مع الفلسطينيين بغزة !

قد يعجبك أيضاً

11 رأي حول “الداعية ماجد الفهد السعودي أعلن صهيونيته على الملأ”

  1. عندما كنا نقول ان الحكومه يهوديه وان هناك يهود يعيشون بيننا ويتكلمون بلساننا ويدينون بدينا كذبا وبهاتنا ويتلاعبون بثرواتنا ومقدراتنا …لم يكن يصدقنا احد اطلاقا بل الكل كان يشيد بهاؤلاء اليهود ويتهمنا كشعب للجزيرة العربيه بالكسل وعدم المثابرة والتخلف والجهل ولكن الله سبحانه وتعالي اراد ان يكشف الصهاينة علي حقيقتهم وعلي رؤوس الاشهاد فلا تتعبوا انفسكم بسبهم او انتقادهم فهم يهود قولا وفعلا ودينا ووعملا لم يكونو في يوم من الايام عربا او مسلمين واستعدو للمرحلة القادمه الاشد ايلاما للمسلمين عامه وللعرب خاصة ويل للعرب من شر قد اقترب .فقد تحالف اليهود والنصاري والمجوس عليكم وليس لكم والله الا الثورة واستعادة امجادكم وحماية مقدساتكم ودينكم والا الفناء لكم .

    رد
  2. يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَىٰ أَوْلِيَاءَ ۘ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ ۚ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ (51) فَتَرَى الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ يُسَارِعُونَ فِيهِمْ يَقُولُونَ نَخْشَىٰ أَن تُصِيبَنَا دَائِرَةٌ ۚ فَعَسَى اللَّهُ أَن يَأْتِيَ بِالْفَتْحِ أَوْ أَمْرٍ مِّنْ عِندِهِ فَيُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا أَسَرُّوا فِي أَنفُسِهِمْ نَادِمِينَ (52) وَيَقُولُ الَّذِينَ آمَنُوا أَهَٰؤُلَاءِ الَّذِينَ أَقْسَمُوا بِاللَّهِ جَهْدَ أَيْمَانِهِمْ ۙ إِنَّهُمْ لَمَعَكُمْ ۚ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فَأَصْبَحُوا خَاسِرِينَ. . فقد توليتم النصاري واليهود منذ أن رفعتم السلاح في وجهة الدولة الإسلامية العلية التي كانت تحكم بكتاب الله إبان حكم العثمانيين وليس الأتراك كما يخلط البعض قاتلكم الله وشتتكم كما شتت يهود والله غالب علي أمره

    رد
  3. يوما ما سنرى ان شاء الله محمد بن سلمان وسلمان في الضاحية الجنوبية مكبلين حتى يمتثلوا لمحكمةحزب الله العادلة امام سيد المقاومة حسن نصر الله

    رد
  4. من يريد أن يجلس على الكرسي يجب عليه أن يتودد لبني صهيون . أما بخصوص الداعية السعودي هذا أقل من نملة تأكل القذارات والحشرات . ياداعية إذا تريد ان تعرف اليهود على حقيقتهم روح وافتح كتاب الله القرآن الكريم وهو قول الله . أنت بعيد عن الإسلام وليس لك أي صلة بالإسلام . أنت عبد لليهود . عندي الكثير . وهذا يكفي …

    رد
  5. لا يوجد في المدينة المنورة جامعة بهذا الاسم أصلا، والحساب منتحل ويتغمد نشر تغريدات استفزازي من قديم، نأمل من هذا الموقع الناشر لهذا الخبر توخي الدقة أنا من المدينة ما سمعت لا بهذا الرجل ولا بهذه الجامعة

    رد
  6. كلام الداعية صحيح واتمنى اتصهين مثله بارك الله فيه هو قال الحقيقة لا اكثر الفلسطينيون قذرين ومنافقين بالفعل ويعضون اليد التي تحسن اليهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.