الرئيسية » الهدهد » قطر تقاضي مرتضى منصور بسبب وصف المنتخب القطري بالمخنثين

قطر تقاضي مرتضى منصور بسبب وصف المنتخب القطري بالمخنثين

وطن _ قطر تقاضي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعد تطاوله على منتخب قطر ووصفه لاعبيه بـ”المخنثين” جاء خلال استضافة الاعلامي المصري المثير للجدل “أحمد موسى”، له على فضائية “صدى البلد“.

وقال الاتحاد القطري في بيان يرد فيها على تصريحات مرتضى المسيئة: “إن تصريحات منصور “ذات طابع هجومي تهدف إلى التمييز والتشهير، ولا شك في أنها أيضًا ذات طابع عنصري خطير، كما يبدو أن هذه التصريحات كانت تقصد إهانة الاتحاد القطري لكرة القدم ومنتخباته الوطنية ولاعبيه، وكذلك تشويه سمعة دولة قطر وقيادتها الرشيدة”.

وأوضح البيان أن “الاتحاد القطري لكرة القدم يرى أنه في سياق الرياضة، وخاصة لعبة كرة القدم، لا يوجد مجال للتمييز أو التشهير أو العنصرية، حيث يجب أن تجمع كرة القدم بين الناس ولا تفرقهم. إن الاتحاد القطري لكرة القدم يرفض أي نوع من أنواع التمييز والتشهير والعنصرية، مهما كانت الأسباب”.

حبس مرتضى منصور رئيس الزمالك بأمر من القضاء المصري

وعلق الكاتب المصري عمر عبد الهادي على قرار الاتحاد القطري قائلاً في تغريدة رصدتها “وطن”، جالك الموت يا تارك الصلاة، #الاتحاد_القطري يضع #مرتضى_منصور على اول طريقه الى كوكب المريخ، تخيل القطريين عملوا ايه في #محمد_بن_زايد في المحاكم الدولية هتعرف هيعملوا فيك ايه لاهينفعك #هاني_أبوريدة #قطر غرمت #السيسي نفسه ٢ مليون$ علشان سرق مباراة اقرأوا #التلمود لاخيكم مرتضى انه يسأل”.

وأشار البيان إلى أن “الاتحاد القطري لكرة القدم يدرك واجبه ومسؤوليته نحو مكافحة العنصرية والتمييز، ويعمل ويساهم مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والاتحاد الآسيوي لكرة القدم وكذلك اتحادات كرة القدم القارية الأخرى لمحاربة التمييز والعنصرية، التي لا تزال تؤثر جديًا بشكل مؤسف على كرة القدم. وهذه العنصرية التي يحاربها الاتحاد القطري لكرة القدم قد تجلت في أوضح صورها في السلوك العدواني والمشين الذي بدر من منصور في تصريحاته”.

وتابع: “قطر تقاضي مرتضى منصور لكرة و لا يتسامح مطلقًا مع أي شكل من أشكال التمييز أو العنصرية التي تعد من السلوكيات التي تتعارض مع الروح الرياضية وتتنافى مع المبادئ والقيم المتعارف عليها عالميًا”.

وشدد البيان على أن “الاتحاد القطري لكرة القدم لا يقبل أي هجوم أو تعدٍ على منتخباته الوطنية أو لاعبيه، ومن ثم فقد قام الاتحاد بالفعل باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة أمام الهيئات القضائية المختصة لحماية كامل حقوقه. علاوة على ذلك، فقد أعرب لاعبو المنتخب القطري عن رغبتهم في اللجوء إلى القضاء فيما يتعلق بهذه المسألة”.

القضاء المصري يغرم مرتضى منصور بتهمة سب وقذف محمود الخطيب

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “قطر تقاضي مرتضى منصور بسبب وصف المنتخب القطري بالمخنثين”

  1. طيب ايش المناسبة ؟ ايش دخل قطر وتحديدا منتخب قطر في هذا الحوار؟ المخنثين هم من يتملقون العسكر ويهاجمون الديمقراطية ويطبلون لزعيم الانقلاب ! يا مرتضى خليك في سوالف السيديهات والفضائح وصراعاتك مع أحمد شوبير |! منتخب قطر بطل آسيا يعني بطل أكبر قارة آسيوية وتلقى دعوة للمشاركة في كوبا أمريكا وهذا الذي أوجع المصريين لأنه أول فريق عربي يتم دعوته لهذه البطولة العريقة ! تعال يا مرتضى ايش أخبار تحرش نجوم منتخب مصر بفتاة مصرية شاركت في حفل الافتتاح لبطولة كأيس أفريقيا ؟ وعلى فكرة لاعبي مصر عندهم تاريخ طويل من التحرشات واستقبال وزيارة العاهرات مثل ماحدث في كأس القارات عام 2009م في جنوب أفريقيا ! يمكن توصف لاعبي مصر بأي اسم يا مرتضى؟

    رد
  2. احرموا على هذا الكلب السعران الزبالة بن الزبالتــــين(مرتضى منصور) الخروج من مصر نهائيا..وحولوه الى كلب أرهقته الاوبئة الكلبية الفتاكة..كلب بن كلبين أكرمكم الله…تابعوه قضائيا في محاكم الكرة الارضية …لا تقبلو اعتذاره .أو توسلاته حتى ولو لعق أحذيتكم أو جواربكم..فهم جنس كلبي حقير…

    رد
  3. مرتضى منصور أحقر من أن يرد عليه!
    هذا شخص ميت أخلاقيآ و دينيآ و علميآ.
    لا يوجد وصف يصف الحقارة و القذارة في أقصى درجاتها أبلغ من هذا المخلوق!

    رد
  4. والله العظيم ان قطر ومنتخب قطر وشعب قطر وحكومه قطر وأمير قطر احذيتهم اشرف من مليون من أشباه مرتضى مهزوم
    احترموا أنفسكم بقى شويه وخليكم رجال
    بلاش شغل الحريم عيب عليكم فضحتوا المصريين في كل مكان وان كنا نحن نتبراء من امثالكم
    لأنكم عملاء الدولار

    رد
  5. لاحول ولا قوة الا بالله ماذا تنتظرون من رجل لايعرف لسانه الا الكلمات البذيئة هو يهين نفسه اولا أن المنتخب القطري والاتحاد القطري شرف لكل عربي ..اتمنى أن يتخذ معه الاجراء الذي يتناسب مع هذا الكلام .. خلينا نرتاح منه كفاية كده .. لم يترك أحد إلا وسبه لم يترك حتى رئيس الدولة ماذا تنتظرون بعد ذلك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.