الرئيسية » الهدهد » وفاة الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي إثر أزمة صحية مفاجئة

وفاة الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي إثر أزمة صحية مفاجئة

وطن  _ تضاربت الانباء الصادرة من العاصمة التونسية، حول وفاة الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، اليوم الخميس، بعد تدهور حالته الصحية.

وأعلن المستشار الإعلامي لرئاسة الجمهورية التونسية، فراس قفراش، أن حالة الرئيس السبسي حرجة للغاية لكنه ما يزال على قيد الحياة.

وقال ناشطون تونسيون وفاة الرئيس التونسي الباجي إثر أزمة صحية مفاجئة، ولكن قفراش أبلغ وكالة أنباء تونس إفريقيا للأنباء أن حالة السبسي “مستقرّة” حتى الأن.

وأعلنت الرئاسة التونسية أن الرئيس قايد السبسي تعرض لوعكة صحية حادة استوجبت نقله إلى المستشفى العسكري في العاصمة تونس.

تونس .. مستشارة الباجي قائد السبسي تكشف اللحظات الأخيرة في حياته وماذا فعل ابنه!

وتدهورت صحة السبسي (93 سنة)، منذ الأسبوع الماضي، دخل على أثرها إلى المستشفى العسكري، لإجراء تحاليل وفحوص طبيّة، قبل خروجه منه نهاية الأسبوع الماضي.

وكان آخر ظهور للسبسي، يوم الاثنين، وهو يتابع مباراة المنتخب التونسي والمنتخب الأنغولي، في إطار نهائيات كأس أمم إفريقيا.

ومن جانبه قال رئيس الوزراء التونسي، يوسف الشاهد، إنه زار الرئيس بالمستشفى، والتي توجه إليها في حالة حرجة في وقت سابق من اليوم، مشيرا إلى أن الرئيس يتلقى الرعاية اللازمة.

وعبر حسابه على “فيسبوك”، كتب الشاهد، “كنت منذ قليل في زيارة إلى سيادة رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي في المستشفى العسكري، حيث يتلقى حاليا العلاج بعد إصابته بوعكة صحية”.

وتابع الشاهد، “أطمئن التونسيين أن رئيس الجمهورية بصدد تلقي كل العناية اللازمة التي يحتاجها من طرف أكفأ الإطارات الطبية”.

وأضاف “أدعو الجميع إلى الترفع عن بث الأخبار الزائفة التي من شأنها بث البلبلة بين التونسيين”، في إشارة لأنباء تحدثت عن وفاة الرئيس التونسي.

قبل ساعات من خطاب هام كان سيلقيه.. وفاة الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “وفاة الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي إثر أزمة صحية مفاجئة”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.