الرئيسية » الهدهد » حوار بن زايد وشقيقه طحنون: هذا ما تمنيت أن يحصل ولكن قطر أفشلته

حوار بن زايد وشقيقه طحنون: هذا ما تمنيت أن يحصل ولكن قطر أفشلته

وطن _ كشف حساب “بدون ظل“، الذي يُعرف نفسه بأنه ضابط في جهاز الأمن الإماراتي، تفاصيل حوار بن زايد وشقيقه طحنون مستشار الأمن الوطني الإماراتي، حول مشاركة قطر في “ورشة البحرين”.

 وكانت تفاصيل حوار بن زايد وشقيقه طحنون (كنت اتمنى عدم مشاركة دولة قطر، في ورشة البحرين، حتى استطيع اقناع الرئيس دونالد ترامب مرة اخرى بزيادة التصعيد ضد قطر، واقناعه بأبعاد الشيخ تميم من الحكم)، هذا نص الحوار الذي دار بين ابن زايد وشقيقه طحنون حسبما نشر “بدون ظل” في تغريدة رصدتها “وطن”.

مستشار ابن زايد “تناول حبوب الشجاعة”: ليعلم كوشنر والجميع أن فلسطين ليست للبيع بـ50 مليار ولا كل أموال الدنيا

وشهدت العاصمة البحرينية، أمس الثلاثاء، إنطلاق “مؤتمر المنامة”، وهو عبارة عن ورشة اقتصادية، بدعوة من الولايات المتحدة، تركّز على الجوانب الاقتصادية لخطة سلام أميركية بين إسرائيل والفلسطينيين لم تتكشّف تفاصيلها السياسية حتى الآن.

وشارك وزراء ومسؤولون عرب وخليجيون وغربيون، إلى جانب مشاركة إسرائيلية في الورشة التي لاقت رفضاَ شعبياً عارماً في كل الدول العربية، علما أن البحرين لا تقيم علاقات دبلوماسية مع إسرائيل.

ويعتبر ابن زايد “مهندس” حصار قطر الذي قادته الإمارات ومن خلفها السعودية والبحرين ومصر في العام 2017، في محاولة للسيطرة على القرار القطري، الامر الذي مزق النسيج الخليجي بفعل صبيانية ولي عهد أبو ظبي.

أول لقاء بين أمير قطر ومحمد بن زايد منذ أزمة 2017 .. ماذا تقول لغة الجسد! (فيديو)

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “حوار بن زايد وشقيقه طحنون: هذا ما تمنيت أن يحصل ولكن قطر أفشلته”

  1. يا كلاب ابناء الكلاب…تخافون ترمب الى حد تقديسه يا كلاب زايد بن شيطان…والخضوع له مثل العاهرة التي تخضع للكلاب امثالكم يا كلاب ابناء الكلاب

    رد
  2. وبرضة يا ابو عمر ترمب يحتقر القيادات في الامارات وفي السعودية هو رجل اعمال يريد فلوسهم وبس لغاية مايشحدوا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.