السبت, أغسطس 13, 2022
الرئيسيةالهدهدملك الأردن عبدالله لم يستطع تمالك نفسه وانهمر في البكاء بسبب هذا...

ملك الأردن عبدالله لم يستطع تمالك نفسه وانهمر في البكاء بسبب هذا الفيديو

- Advertisement -

وطن _ ظهر ملك الأردن عبدالله متأثرا بشدة خلال احتفال الجامعات بعيد الجلوس العشرين، بالمدينة الرياضية، حيث عرض فيديو قديم لحديث والده الراحل الحسين بن طلال عنه ولم يتمالك الملك نفسه وانهمر في البكاء.

وبكى الملك الذي حاول أن يبدوا متماسكا خلال بث مقطع فيديو لحديث والده الراحل الحسين بن طلال، وهو يقول “إني نذرت لكم عبدالله”.

وبرزت دمعة الملك، بعد مشهد تمثيلي خلال احتفال الجامعات بعيد الجلوس العشرين، بالمدينة الرياضية، تحدث فيه الاب لاولاده، عن تاريخ الاردن وسأل احد الابناء عن المذياع فبدأ يشرح له ثم قام بتشغيله على لقطة تهنئة الملك الراحل الحسين، الشعب، بولادة الامير عبدالله آنذاك – الملك حاليا -.

ودمع ملك الأردن عبدالله وهو يستمع ويستذكر استشراف والده للمستقبل قائلا:”مثلما أنني نذرت نفسي، منذ البداية، لعزة هذه الأسرة ومجد تلك الأمة كذلك فإني قد نذرت عبدالله لأسرته الكبيرة، ووهبت حياته لأمته المجيدة”

وتابع:”ولسوف يكبر عبدالله ويترعرع، في صفوفكم وبين إخوته وأخواته، من أبنائكم وبناتكم، وحين يشتد به العود ويقوى له الساعد، سيذكر ذلك اللقاء الخالد الذي لقي به كل واحد منكم بشرى مولده، وسيذكر تلك البهجة العميقة، التي شاءت محبتكم ووفاؤكم إلا أن تفجر أنهارها، في كل قلب من قلوبكم، وعندها سيعرف عبدالله كيف يكون كأبيه، الخادم المخلص لهذه الأسرة، والجندي الأمين، في جيش العروبة والإسلام.”

لماذا بكى الملك الأردني عبدالله الثاني خلال حفل عيد الاستقلال؟!

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

5 تعليقات

  1. ممثل جيد!!! لكن ليس كثيرا

    يبدو ان السنوات الطويلة بالتمثيل على الشعب الساذج اتت اكلها

    من حسين الماسوني بيج بيف الى عبدماسون الثاني علي بابا النهب و البيع للاردن
    يبكي و قبل ايام منح اعلى وسام في الدولة لوزيرة فاسدة من عصاباته لمتورطة في تقصير في قضية غرق 40 من الاطفال في وادي الابيض و موتهم بعد مكافأتها و تعيين وزيرة في اليابان رغم الرفض الشعبي الكبير الذي دعس عليه و وطا كرامته لاكرام هذه الفاسدة الماسونية
    و قبلها رخص دم من قتلهم اليهود بدم بارد على ارض الاردن و اخرجهم معززين مكرمين

    دمائنا رخيصة و دماء العملاء الخونة من ارباب امريكا و الصهيونية غالية

  2. أّلَلَهِ يِّحٌمَيِّ مَلَګنِأّ مَنِ ګلَ شٍر وِيِّبِقِئ َّذّخَرأّ لَلَأّردِنِ ❤

  3. خبر كذب لم يبكي ولم أرى دمعه نزلت منه … خبر كذب و موضوع كذب و العيله كلها تحب الكذب و ثم الكذب وبعدها الكذب
    و لماذا لأردنيون أولى بالتعليق الكل يجب ان يعلق على خيانة الملوك و الأمراء التابيعن للماسنونية العالمية الأنبرياليه الكل خائن حتى والد هذا الفسل خائن.

    شكرا قناة الوطن

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث