عبدالله العذبة أزعج “ابن سلمان” وصبيانه.. الكاتب القطري يُخرس تركي آل الشيخ بعد تطاوله على قطر

1

نشبت مشادة تويترية بين رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، والإعلامي والكاتب القطري المعروف رئيس تحرير صحيفة “العرب” القطرية، بعد تطاول الأول على الثاني وهجومه على وكالة الأنباء القطرية الرسمية.

البداية كانت “آل الشيخ” تغريدة تحتوي على صورة لتغريدة وكالة الأنباء القطرية تتحدث فيها عن الأنشطة الترفيهية بقطر، وعلق عليها قائلا “طبعا حساباتهم وقنواتهم جالسة تهاجم ما يحصل عندنا… لا تعليق… لكن على الأقل كنتم غيرتوا اسم الرزنامة”.

ثم أتبعها بتغريدة أخرى سخر فيها من “العذبة” حيث أرفق فيها مقطع فيديو ساخر، وعلق: “أتوقع لو يسويها العذبة في الترفيه في … بيولع الترفيه هناك”.

ليرد عليه عبد الله العذبة، بتغريدة أخرى تسخر من استقالة آل الشيخ من منصبه كرئيس للاتحاد العربي لكرة القدم قائلا:”قرار ممتاز؛ لكي يتفرغ تركي وناسة، لقناة وناسة التي ستقود الشعب لمرافئ الخير والسلام والأمان، ويونس الجنود في الحد الجنوبي، ولصفع المقاومة اليمانية بصواريخ الترفيه والوناسة يا إخوان”

وكانت وكالة الأنباء القطرية، قد نشرت تغريدة قالت فيها: “الدوحة تستضيف مجموعة من الحفلات الموسيقية والترفيهية، والتي تضم أبرز نجوم الموسيقى العالمية وفن الكوميديا والغناء، ضمن موسم الصيف في قطر، لتقديم رزنامة حافلة بالترفيه والموسيقى لكل أهل قطر وزوارها في مركز قطر الوطني للمؤتمرات”.

وعادة ما تتسبب تغريدات عبدالله العذبة في إزعاج كبير للديوان الملكي السعودي، الذي يدفع بأذرعه وكتائبه من الذباب لمهاجمته وسبق أن فُبركت له محادثة صوتية تهدف للنيل من سمعته، نظرا لتغريداته وكتاباته الكاشفة لسياسات النظام السعودي وفضائحه بما يضع ابن سلمان في حرج كبير.

وحتى يومنا هذا لم تنجح جهود إقليمية ودولية في التوصل إلى حل للأزمة الخليجية التي بدأت في 5 يونيو 2017، عندما قطعت السعودية ومصر والإمارات والبحرين، علاقاتها مع قطر، وفرضت عليها حصارا دبلوماسيا واقتصاديا بزعم دعمها للإرهاب، وهو ما نفته الدوحة بدورها، مؤكدة أنها تواجه حملة افتراءات وأكاذيب.

وتسعى دول الحصار وخاصة الإمارات منذ بداية الحصار الجائر المفروض على قطر إلى تقويض أي مبادرات لحل الازمة عن طريق الحوار القائم على احترام السيادة، وتشويه سمعة قطر في مؤتمرات وندوات مشبوهة مدعومة من اللوبي الصهيوني في أوروبا والولايات المتحدة بهدف إخضاع قطر للوصاية وتجريدها من استقلالية قرارها.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    القطــــــــــــاء أبناء اللقطـــاء وكل سلالات القطـــاء هم من يتطاولون على قطـــر وشعب قطر….اللقطاء الأعراب آل سعود وآل زايد…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.