الرئيسية » الهدهد » رئيس وزراء قطرحمد بن جاسم يغرد عن أمير قطر والأزمة الخليجية

رئيس وزراء قطرحمد بن جاسم يغرد عن أمير قطر والأزمة الخليجية

وطن _ أشاد رئيس وزراء قطرحمد بن جاسم  بموقف بلاده من الأزمة الخليجية التي تشهدها الدوحة من جهة وكل من المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين بالإضافة إلى مصر من جهة أخرى.

وقال بن جاسم في سلسلة تغريدات أطلعت عليها “وطن”، ” في ذكرى تولي الشيخ تميم بن حمد مقاليد الحكم في البلاد، حيث قال: “تمر اليوم الذكرى السادسة لتولي صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد ال ثاني أمير البلاد المفدى مقاليد الحكم. ونحن نذكر كلمة سموه ابشروا بالعز والخير. فالعز هو سيدي سمو الامير والموقف المشرف في الأزمة التي فرضت علينا، والخير هو ما حرصت على الوفاء به من بشارتكم”.

​وأضاف رئيس وزراء قطرحمد بن جاسم  “فكل الشعب يا سيدي بخير، تنعاد علينا هذه الذكرى سنين عديدة وقطر وأميرنا وشعب قطر في عز وخير”.

حمد بن جاسم يدعو الخليج لاقتناص هذه الفرصة على وجه السرعة

وتصدر وسم “#ذكرى_تولي_تميم_المجد” قائمة الوسوم الأكثر تداولا على موقع التواصل تويتر في قطر، تزامنا مع حلول الذكرى السادسة لتولي الشيخ تميم بن حمد آل ثاني حكم البلاد التي صادفت أمس الثلاثاء.

واحتفى القطريون بأميرهم عبر الوسم على نطاق واسع، ودونت آلاف التغريدات المشيدة بإنجازاته وحكمة القيادة القطرية التي قادت الدولة إلى مصاف الدول المتقدمة وجنبتها مخاطر كارثية.

وأشاد المغردون بسياسات الأمير تميم الداخلية والخارجية، ونصرته للشعوب التي تتوق إلى الحرية، بالإضافة إلى مساهمته الفعالة في ازدهار بلاده اقتصاديًا.

ماذا قال حمد بن جاسم عن تصنيف قطر حليفا رئيسيا لأمريكا خارج حلف الناتو!

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “رئيس وزراء قطرحمد بن جاسم يغرد عن أمير قطر والأزمة الخليجية”

  1. حسبنا الله عليك أنت وحمد ياعراب الخراب ياغراب البين كنتم ومازلتم تبحثون عن الفتن ببلاد العرب وتنفخون فيها الى الان أن انقلب السحر على الساحر ونبذكم جيرانكم وقاطعوكم وكفوا المسلمين شركم

    رد
  2. انا لله وانا اليه راجعون…اللهم اقذف في قلوب الذين دمروا البلاد العربيه وشعوبها الرعب ولا تبقي لهم من ذاريه..باعترافه الذي يعتز به وعبر وسائل الاعلام يتبجح ألن جبر وزمرته بما قاموا به…اليس على ما تسمى الجامعة العرببة ومجلس الامن ومحكمة غير العدل ان يقدموا للمحاكمة باعتراف لا يقبل الشم..الا بئس ما فعلوا

    رد
  3. هههه نتمنى لكم المزيد من العز والتطور ونطالب رباعي العز العربي مصر السعودية الإمارات البحرين
    بقطع العلاقات وبناء جدار خرساني لكي تنطلقو للعز والخير انطلاق ?✋

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.