الرئيسية » الهدهد » وفد السعودية المشارك في مؤتمر البحرين تم الاعلان عنه

وفد السعودية المشارك في مؤتمر البحرين تم الاعلان عنه

وطن _ وفد السعودية المشارك في مؤتمر البحرين أعلنت عنه  المملكة ووفق وكالة الأنباء السعودية، فإن وزير المال السعودي محمد بن عبد الله الجدعان، وزير الدولة محمد آل الشيخ، ومحافظ صندوق الاستثمارات العامة ياسر الرميان، سيشكلون الوفد السعودي إلى ورشة عمل “السلام من أجل الازدهار” التي تنظمها مملكة البحرين بالشراكة مع الولايات المتحدة الأمريكية يومي 25 و 26 يونيو.

وبحسب الوكالة، فإن وفد السعودية المشارك في مؤتمر البحرين “تأتي استمرارا لمواقفها الثابتة ودعمها المستمر للقضية الفلسطينية ومساندتها للشعب الفلسطيني الشقيق، لتحقيق ما يضمن له الاستقرار والنمو والعيش الكريم”.

وجددت المملكة العربية السعودية “تأكيدها على موقفها الراسخ تجاه القضية الفلسطينية وحلها وفق مبادرة السلام العربية بإقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود عام 1967م وعاصمتها القدس الشرقية”.

ترامب: لقد بدانا توا الحوار مع ملك السعودية بشأن الانبطاح وهذا ما سيجري الثلاثاء فلا تتفاجئوا

ودعت السعودية إلى “تشارك الجهود الدولية لتحقيق السلام العادل والشامل”، مؤكدة “دعمها كل الجهود الدولية التي تهدف إلى ازدهار المنطقة وإيجاد بيئة جاذبة للاستثمار وتعزيز فرص النمو الاقتصادي”.

ومن المقرر أن تنطلق اليوم الثلاثاء “ورشة المنامة”، برئاسة جاريد كوشنر، مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وصهره، في ظل رفض الفلسطينيين لهذا المؤتمر، الذي يعد الجزء الاقتصادي من “صفقة القرن”.

وأعلنت الولايات المتحدة السبت الماضي، أن خطتها للسلام تهدف إلى جمع استثمارات تتجاوز قيمتها 50 مليار دولار لصالح الفلسطينيين، وخلق مليون فرصة عمل لهم ومضاعفة إجمالي ناتجهم المحلي خلال عشرة أعوام.

كل ما تريد أن تعرفه عن مؤتمر المنامة.. المرحلة الأولى من “صفقة القرن” انطلقت في البحرين بـ”50″ مليار دولار

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “وفد السعودية المشارك في مؤتمر البحرين تم الاعلان عنه”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.