الرئيسية » الهدهد » صحيفة بلس نيوز الكورية تصف ابن سلمان بسيد كل شيء

صحيفة بلس نيوز الكورية تصف ابن سلمان بسيد كل شيء

وطن _ وصفت صحيفة بلس نيوز الكورية  الجنوبية ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، بـ”سيد كل شيء” قبيل وصوله إلى سيئول لإجراء محادثات مع المسؤولين هناك.

ووصفت الصحيفة ولي العهد بـ”سيد كل شيء” نظرا لما يتمتع به من قدرة على اتخاذ القرارات المهمة، وقيادته للإصلاح الاقتصادي، وخطته الطموحة لإنهاء اعتماد السعودية على النفط.

عن محمد بن سلمان .. موقع ألعاب فيديو: أحد أسوأ الناس في العالم يسيطر على شركة SNK اليابانية

وقالت صحيفة بلس نيوز الكورية  من المنتظر أن يلتقي الأمير محمد بن سلمان بالرئيس الكوري مون جاي إن في سيئول، قبل أن يتوجه إلى أوساكا اليابانية لحضور قمة مجموعة العشرين المزمع عقدها يومي 28 و29 يونيو.

وتجرى الترتيبات على قدمٍ وساق لعقد اجتماعات بين وفد المملكة الاقتصادي المرافق لولي العهد وقادة الشركات الكورية كما يستعد البيت الأزرق (مقر الرئاسة الكورية) لإقامة حفل استقبال، حيث سيتم دعوة رؤساء الشركات الكبرى في كوريا الجنوبية بما فيها “سامسونغ” و”هيونداي” و”إل جي” ومجموعة “إس كيه”.

كما سيحضر ولي العهد حفل توسعة مصفاة النفط “إس-أويل”، ثالثة أكبر مصافي نفط كوريا والتي تملكها بالكامل شركة “أرامكو” السعودية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المتوقع أن توفر زيارة بن سلمان الكثير من الفرص لتوسيع العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين، وأن كوريا تأمل في المشاركة في مشروع السعودية لبناء 16 مفاعلا نوويا بحلول عام 2030، وتكرار تجربتها الناجحة في بيع تكنولوجيا مفاعل الإمارات.

محمد بن سلمان ينافس بوتين وجونغ أون في استفتاء عالمي حول الأسوأ

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “صحيفة بلس نيوز الكورية تصف ابن سلمان بسيد كل شيء”

  1. والله انت لا تمون حتى على ابسط الاشياء
    انت لست بسيد حتى على نفسك يااجرب
    اذا عبد ذليل ممسوخ اجرب عند واحد من فئة الخنازير
    نسال الله العلي القدير ان ياخذك اخذ عزيز مقتدر
    اللهم امين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.