الرئيسية » الهدهد » الأميرة ريما بنت بندر أمام الملك سلمان وضعية جلوسها فجرت جدلاً واسعاً

الأميرة ريما بنت بندر أمام الملك سلمان وضعية جلوسها فجرت جدلاً واسعاً

وطن _ أثارت الأميرة ريما بنت بندر أمام الملك سلمان سفيرة المملكة لدى الولايات المتحدة الأمريكية، جدلا واسعا في أحدث ظهور له رفقة العاهل السعودي الملك سلمان وعدد من المسؤولين.

واستقبل العاهل السعودي، في مكتبه بقصر السلام في جدة اليوم، وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية مايك بومبيو، وحضر الاستقبال،  الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية، والأميرة ريما بنت بندر بن سلطان، ووزير الخارجية الدكتور إبراهيم بن عبد العزيز العساف، ووزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء عادل بن أحمد الجبير.

اللافت في الأمر والذي أثار جدلا واسعا هو الوضعية التي ظهرت بها الأميرة ريما بنت بندر أمام الملك سلمان.

سفيرة ابن سلمان ريما بنت بندر تغازل بايدن حتى يرضى عن ولي نعمتها وهذا ما قالته وهي ترتعد خوفاً

وظهرت السفيرة السعودية في الصور التي نشرتها وكالة الأنباء الرسمية “واس” للقاء، وهي تضع قدمًا على قدم بينما يجلس الملك سلمان أمامها.

ما اعتبره البعض لا يليق وإهانة للملك أمام وزير خارجية أمريكا، كما أنه من غير المتعارف عليه أن تجلس امرأة سعودية تضع قدمًا على قدم في ظل وجود الملك.

وبحث العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، ووزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، الإثنين، مستجدات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية.

واستقبل الملك سلمان، بومبيو، الذي وصل المملكة صباح الإثنين في زيارة غير محددة المدة، في قصر السلام بجدة، حسبما أفادت وكالة الأنباء السعودية.

واستعرض الجانبان، خلال اللقاء، العلاقات الاستراتيجية بين البلدين، إضافة إلى مستجدات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية والجهود المبذولة تجاهها.

وكان بومبيو أعلن، الأحد، أنه سيزور السعودية والإمارات، لإجراء محادثات حول أزمة إيران وتشكيل “تحالف استراتيجي” لمواجهة تهديداتها.

ويأتي اللقاء، في وقت تشهد فيه المنطقة توترا متصاعدا من قبل الولايات المتحدة ودول خليجية من جهة، وإيران من جهة أخرى، جراء تخلي طهران عن بعض التزاماتها في البرنامج النووي (المبرم في 2015) إثر انسحاب واشنطن منه، وكذلك اتهام سعودي لإيران باستهداف منشآت لها عبر جماعة الحوثي اليمنية.

الأميرة ريما بنت بندر تسأل الله التوفيق لها في تلميع صورة المملكة حتى يرضى عنها ابن سلمان

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “الأميرة ريما بنت بندر أمام الملك سلمان وضعية جلوسها فجرت جدلاً واسعاً”

  1. من عنده بريد المفتري العام رئيس الهيئة العامة للافتاء المسعودة فليرسل الصورة اليه ليقرأ عليها زيور آل الشيخ {فتح المجيد}

    رد
  2. أيمن المرابطي
    افكارك حطها بمكوتك السعودية العظمى ليست بحاجة لأفكارك أنت واتباع المجوس الانجاس

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.