الرئيسية » الهدهد » الإماراتي خلف الحبتور استيقظ على التواجد الأمريكي في الخليج

الإماراتي خلف الحبتور استيقظ على التواجد الأمريكي في الخليج

وطن _ كشف رجل الاعمال الإماراتي خلف الحبتور عن مخطط الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من وراء الحشد العسكري “الهائل” في مياه الخليج، مشيراً إلى أن هذا المخطط هدفه “سرقة” أموال الخليجيين وليس حمايتهم كما يزعم.

وأضاف الحبتور في فاق من غيبوبته متأخراً على ما يبدو في فيديو رصدته “وطن”، :” علينا أن نقف يد واحدة ونطلب من أمريكا سحب قواتها من الخليج، لأن الضرر قائم على دول الخليج وليس إيران التي تزعم أمريكا أنها ستحاربها”.

وسخر الإماراتي خلف الحبتور  رجل الخمور من الاستنفار الأمريكي في مياه الخليج قائلاً :” من يرى هذا الانتشار العسكري يشعر أن أمريكا ذاهبة إلى محاربة “روسيا” و “الصين”، مشيراً إلى أن إيران لا تتحمل كل هذه الحشودات العسكرية.

إسرائيل تحتفي بـ”خيبة” رجل الخمور الإماراتي خلف الحبتور وهذا ما قاله فأدخل السرور على قلب نتنياهو

وقال إن لأمريكا أكثر من “40” قاعدة عسكرية، منتشرة حول إيران، وقادرة على احتلال أوروبا وأسيا كلها في وقت واحد، ولكن ما يجري الان هدفه الإضرار بمجلس التعاون الخليجي فقط لا غير لسرقة جيوب الخليجيين، واصفاً ما يجري بالمسرحية الفاشلة التي “صدقناها في البداية ولكن الان عرفنا الصحيح”

ومن جانبها سخرت الشيخة القطرية، مريم آل ثاني، من تصريحات الحبتور قائلة له :” هذه نتيجة سياسات معزبك #مبز والتابع #مبس”، مضيفة :” #مبس يطيع #ترمب طاعة عمياء حتى لو كانت نتيجة هذه الطاعة ضياع مقدرات الخليج وضياع أمنه قبل كل ذلك، لضمان بقائه في الحكم! “.

وتابعت آل ثاني في تغريدة رصدتها “وطن”، ” ترامب رجل لا يفكر سوى في المال وضمان مصلحة الصهاينة!”، متسائلة :” ألا يوجد في الإمارات والسعودية رجل رشيد يستطيع إيقاف هذا العبث؟!

ومن ناحيته سخر الاعلامي الفلسطيني، جمال خاشقجي، من تصريحات الحبتور قائلاً :” صح النوم اخي خلف الحبتور….. طالما صحيتوا ، لو مكانكم ارفع الحصار عن الشعب القطري فورا ، اليوم قبل غدا ، ما إلكم غير بعض #الخليج #الامارات #قطر  #السعودبة #مصر #المغرب_العربي”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الإماراتي خلف الحبتور استيقظ على التواجد الأمريكي في الخليج”

  1. الله يخرب يتكم وبيت رجيرانكم الان بعد السكرة جت الفكرة يا مجموعه بهائم حتودونا في ستين داهيه الله يلعنكم .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.