محام قطري لـ”الذباب” الشامت بخسارة أردوغان: دعوا الأتراك وشأنهم فهم يتنفسون الحرية واهتموا بأنفسكم أيها المماليك

2

شن المحامي القطري المعروف حواس الشمري، هجوما عنيفا على كتائب الذباب الإلكتروني في والإمارات الشامتين بخسارة حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا لانتخابات بلدية إسطنبول وتفوق مرشح المعارضة أكرم إمام أوغلو.

وروج مغردون وكتاب مقربون من النظام في السعودية والإمارات بالإضافة لكتائب الذباب، لفوز “أوغلو” عبر وسم  #اردوغان_يخسر_من_جديد الذي شهد شماتة كبيرة في خسارة حزب لانتخابات الإعادة في بلدية إسطنبول.

وقال “الشمري” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) إن أكثر من يغرد في هذا الهاشتاق لم يصوت في حياته إلا في (ستار أكاديمي)”.

وتابع ساخرا:”أصواتهم لا تبني أوطان بل تبني ألحان، دعوا #تركيا والأتراك و شأنهم فهم يتنفسون الحرية واهتموا بأنفسكم أيها المماليك.”

وجاء في مقدمة هؤلاء الشامتين بالأمس، عبد الخالق عبد الله، المستشار السابق لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، الذي أعرب عن سعادته حيال فوز مرشح المعارضة التركية في انتخابات رئاسة بلدية إسطنبول الكبرى، ودعا رجب طيب أردوغان، للاستقالة من منصبه، وهو ما أثار ردودًا ساخرة من متابعيه الخليجيين والعرب.

وعلّق أستاذ العلوم السياسية في ، على نتيجة الانتخابات في إسطنبول، عبر تويتر، قائلًا: “فوز ساحق لمرشح المعارضة أكرم إمام أوغلو، وهزيمة ماحقة لمرشح حزب العدالة والتنمية في انتخابات إسطنبول، وبداية النهاية لزعامة أردوغان وأفول عصر الأردوغانية في تركيا”.

وأضاف في تغريدة أخرى: “فرحت واحتفلت مع المحتفلين والفرحين في إسطنبول بفوز إمام أوغلو وهزيمة حزب أردوغان. أسعد خبر اليوم. لو يملك ذرة شرف لاستقال أردوغان فهو القائل من يخسر إسطنبول يخسر تركيا”، على حد زعمه.

الصحفي والمحلل السياسي التركي محمد جانبكلي، ردّ على تغريدة الأكاديمي الإماراتي قائلًا: “يا دكتور حتى الأمس القريب كنت تقول على أردوغان دكتاتور، واليوم تفرح طربا لخسارته”.

وأضاف جانبكلي: صدقني يا دكتور كان يجب عليك أن تبكي على نفسك، كونك لم تنتخب لمره واحده في حياتك.. أما نحن كشعب تركي، لا نقدس الأشخاص.. الشعب يختار من يحكمه، وفي حال قل أداءه يستطيع أن يخلعه ويستبدله.. هذه هي الديمقراطية”.

قد يعجبك ايضا
  1. سعد يقول

    فليضحكوا قليلا وليبكوا كثيرا، هذا وعيد الله للكافرين وغدا سيشمت بهم اهل الجنة وهم يبكون في قعر جهنم

  2. محمد يقول

    عجبا عجبا لكم ومنكم لما يفوزوا او حتى يسلم على طفل التطبيل والتهليل على عظمته وتسخرون اعلامكم وابواقكم ومرتزقتكم…حلال عليكم وحرام على الاخرين من الانتقاد…تبا لكم وهنيئا للاتراك ما تحقق وهذخ بداية نكسات صاحبكم المتفرعن..حلال عليه يتدخل في شئون العرب وحرام على الاخرين ….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.