قطر تعلق على انتخابات إسطنبول.. هذا ما قاله مسؤول قطري عن نبرات التشفي من أقوام لا يعرفون إلا “صناديق الجثث”

1

في أول تعليق رسمي من على نتائج انتخابات الإعادة الخاصة ببلدية إسطنبول في والتي أسفرت عن فوز مرشح المعارضة أكرم إمام أوغلو، قال مدير المكتب الإعلامي بوزارة الخارجية القطرية أحمد الرميحي إن هذه الانتخابات أكدت على تمتع الأتراك بديمقراطية حقيقية.

وقال “الرميحي” في تغريدة على حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) معلقا  على نتائج الانتخابات التي جرت أمس الأحد:”صناديق الديمقراطية في تركيا تنتصر للمعارضة”

وتابع في رسالة للشامتين بحزب العدالة والتنمية الحاكم والرئيس التركي رجب طيب أردوغان عقب هزيمة مرشحهم:”ونبرات التشفي تأتي من أقوام لا يعرفون إلا صناديق الجثث”.

وروج مغردون وكتاب مقربون من النظام في السعودية والإمارات بالإضافة لكتائب الذباب، لفوز “أوغلو” عبر وسم  #اردوغان_يخسر_من_جديد الذي شهد شماتة كبيرة في خسارة حزب أردوغان لانتخابات الإعادة في بلدية إسطنبول.

وجاء في مقدمة هؤلاء الشامتين بالأمس، عبد الخالق عبد الله، المستشار السابق لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، الذي أعرب عن سعادته حيال فوز مرشح المعارضة التركية في انتخابات رئاسة بلدية إسطنبول الكبرى، ودعا رجب طيب أردوغان، للاستقالة من منصبه، وهو ما أثار ردودًا ساخرة من متابعيه الخليجيين والعرب.

وفي تصويت الإعادة الذي نظم بعد مطالب متكررة من حزب العدالة والتنمية الحاكم الذي يتزعمه الرئيس رجب طيب أردوغان، تكبد مرشحه رئيس الوزراء السابق هزيمة جديدة أمام أكرم إمام أوغلو، مرشح حزب الشعب الجمهوري المعارض.

قد يعجبك ايضا
  1. سعد يقول

    آل سعود ام آل يهود لا فرق هم سيان
    آل نهيان ا او الشيطان لا فرق هم سيان
    الله سينصر عبده سينصر اردوغان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.