الرئيسية » الهدهد » الصحفي باراك رافيد الإسرائيلي ينشر صورته وهو يسكر في المنامة!

الصحفي باراك رافيد الإسرائيلي ينشر صورته وهو يسكر في المنامة!

وطن _ تعمّد مراسل القناة (13) العبرية، الصحفي باراك رافيد نشر صورةٍ استفزازية جديدة، خلال تواجده في العاصمة البحرينية المنامة لتغطية ورشة المنامة الاقتصادية التي تنطلق اليوم الثلاثاء.

ونشر “رافيد” على حسابه في “تويتر”، صورةً لزجاجة من البيرة اللبنانية خلال تواجده في البحرين وعلّق عليها: “شرق أوسط جديد”.

ووصل صحفيون إسرائيليون الى العاصمة البحرينية، المنامة، من أجل تغطية فعاليات الورشة ، التي تنظمها الولايات المتحدة الأمريكية، لعرض الشق الاقتصادي من خطة “صفقة القرن” الأمريكية التي يرفضها الفلسطينيون .

“شالوم دبي.. شالوم البحرين”.. “شاهد” كيف أذل سفهاء أبوظبي أنفسهم وهم يضحكون على شاشات قنواتهم الرسمية!

وكان الصحفي باراك رافيد نشر تغريدةً متضمنا صورة له في الطائرة وهو مسافر الى البحرين قال فيها:” على مدى 13 عاما سافرت حول العالم لتغطية فعاليات مختلفة، ولكن هذه المرة انا سعيد جدا”.

وتابع رافيد:” ستكون هذه هي المرة الأولى التي يدخل فيها صحفيون إسرائيليون إلى البحرين، والمرة الأولى التي تبث فيها وسائل إعلام اسرائيلية من البحرين”.

وكانت الولايات المتحدة الأمريكية قد وجهت الدعوة الى عدد من الصحفيين الاسرائيليين من أجل تغطية فعاليات الورشة التي تنطلق الثلاثاء وتستمر يومين.

بدورها، قالت القناة الاسرائيلية (12) على حسابها في” تويتر” إنها قررت عدم ارسال صحفييها الى البحرين، بعد أن رفض البيت الأبيض المصادقة على دخول المحللة السياسية في القناة، دانا فايس.

وكانت نقابة الصحفيين الفلسطينيين قد أدانت السماح لصحفيين اسرائيليين بالدخول إلى البحرين.

البحرين تستضيف أول حفل زواج يهودي على أراضيها!

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الصحفي باراك رافيد الإسرائيلي ينشر صورته وهو يسكر في المنامة!”

  1. عيب ياخي اخكومات غير وراي شعوب غير عيب تعميم احنا وطنين اكثر منك لاتعمم هاذي مكشوفه تبغي مشاهدات اكثر بس عيب تتكلم علا البحرين فهمناك هاذي افكار سوء نافق معاها او نعارضها عادي تعدديه لاحترام راي الحين انت شنو هدفك من المقال ابغي افهم وعافكره انا بره البحرين شنو تقصد

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.