خلف الحبتور “استيقظ متأخرا” على كابوس التواجد الأمريكي في الخليج وأثار سخرية واسعة

1

كشف رجل الاعمال الإماراتي البارز، خلف الحبتور، عن مخطط الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من وراء الحشد العسكري “الهائل” في مياه الخليج، مشيراً إلى أن هذا المخطط هدفه “سرقة” أموال الخليجيين وليس حمايتهم كما يزعم.

وأضاف الحبتور في فاق من غيبوبته متأخراً على ما يبدو في فيديو رصدته “وطن”، :” علينا أن نقف يد واحدة ونطلب من أمريكا سحب قواتها من الخليج، لأن الضرر قائم على دول الخليج وليس التي تزعم أمريكا أنها ستحاربها”.

وسخر رجل الخمور من الاستنفار الأمريكي في مياه الخليج قائلاً :” من يرى هذا الانتشار العسكري يشعر أن أمريكا ذاهبة إلى محاربة “روسيا” و “الصين”، مشيراً إلى أن إيران لا تتحمل كل هذه الحشودات العسكرية.

وقال إن لأمريكا أكثر من “40” قاعدة عسكرية، منتشرة حول إيران، وقادرة على احتلال أوروبا وأسيا كلها في وقت واحد، ولكن ما يجري الان هدفه الإضرار بمجلس التعاون الخليجي فقط لا غير لسرقة جيوب الخليجيين، واصفاً ما يجري بالمسرحية الفاشلة التي “صدقناها في البداية ولكن الان عرفنا الصحيح”

ومن جانبها سخرت الشيخة القطرية، ، من تصريحات الحبتور قائلة له :” هذه نتيجة سياسات معزبك #مبز والتابع #مبس”، مضيفة :” #مبس يطيع #ترمب طاعة عمياء حتى لو كانت نتيجة هذه الطاعة ضياع مقدرات الخليج وضياع أمنه قبل كل ذلك، لضمان بقائه في الحكم! “.

وتابعت آل ثاني في تغريدة رصدتها “وطن”، ” ترامب رجل لا يفكر سوى في المال وضمان مصلحة الصهاينة!”، متسائلة :” ألا يوجد في الإمارات والسعودية رجل رشيد يستطيع إيقاف هذا العبث؟!

ومن ناحيته سخر الاعلامي الفلسطيني، جمال خاشقجي، من تصريحات الحبتور قائلاً :” صح النوم اخي خلف الحبتور….. طالما صحيتوا ، لو مكانكم ارفع الحصار عن الشعب القطري فورا ، اليوم قبل غدا ، ما إلكم غير بعض #الخليج # #قطر  #السعودبة #مصر #المغرب_العربي”.

قد يعجبك ايضا
  1. مسمار يقول

    الله يخرب يتكم وبيت رجيرانكم الان بعد السكرة جت الفكرة يا مجموعه بهائم حتودونا في ستين داهيه الله يلعنكم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.