الرئيسية » الهدهد » الإعلامية غادة عويس تلقن الكويتية فجر السعيد درسا قاسيا

الإعلامية غادة عويس تلقن الكويتية فجر السعيد درسا قاسيا

وطن _ شنت الإعلامية غادة عويس، هجوما حادا على الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل فجر السعيد، بعدما أظهرت شماتة وسخرية كبيرة بوفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي.

وكانت الإعلامية غادة عويس  نشرت فيديو لفجر السعيد تسخر فيه من وفاة مرسي وتستهزأ به وتهين المتضامنين معه، وعلقت عليه:”وَإِذَا خَاصَمَ فَجَرَ… السعيد”

لترد عليها الإعلامية الكويتية مهاجمة قناة الجزيرة:”تقصدين الجزيرة مهو فعلاً هم الجهاز الاعلامي الوحيد في العالم الذي اذا خاصم فجر”

وأفحمتها مذيعة الجزيرة برد ناري مجددا وضعها في موقف محرج أمام متابعيها:”لا ! بل أقصدك أنتِ يا سيدة الفجور بالخصومة! مع انك لا تستحقين التعليق!”

وتابعت هجومها على السعيد:”واحدة تشمت بموت الآخرين وتتمنّى الموت لمن تختلف معه بالرأي وهذا سهلٌ باستطاعة قطّاع الطرق او الدواعش وفتيات الشارع ممارسته بسهولة! اتمنى لكِ الهداية.”

غادة عويس تحرج ولي العهد السعودي بهذا الاقتراح بعد صدور تقرير خاشقجي

وكانت الإعلامية الكويتية فجر السعيد خصصت جزء من حلقة برنامجها اليومي، الأسبوع الماضي للشماتة بوفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي والسخرية منه ومن المتضامنين معه، ما عرضها لهجوم عنيف من قبل النشطاء.

“السعيد” بتشفي وحقد منقطع النظير وفي مشهد تفوقت فيه على الإعلامي المصري البذيء أحمد موسى، ظهرت في برنامجها وقد أحضرت صورتين على مكتبها أحدهما لسيد قطب عضو مكتب الإرشاد السابق والثانية لحسن البنا مؤسس جماعة الإخوان، وأخذت في السخرية من وفاة مرسي والاستهزاء به.

ونشرت فجر السعيد المقطع على صفحتها بتويتر وعلقت ساخرة:”غداً سأضع صورة مرسي بجانب زملائه حسن البنا وسيد قطب في السطل، ثلاث ايام حزناً على #مرسي”

وتسبب أسلوب الإعلامية الكويتية الذي وصفه ناشطون بـ”الخسيس” في موجة هجوم عنيفة ضدها.

غادة عويس تطلق حملة لإنقاذ الداعية صلاح سلطان من سجون “السيسي”

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “الإعلامية غادة عويس تلقن الكويتية فجر السعيد درسا قاسيا”

  1. السلام عليكم جميعا لدي تعليق بسيط للاعلامية الكويتية.حضرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم لم يسلم من أذى المنافقين في هذا العصر فشيئ طبيعي ان لا يسلم هؤلاء الرجال من لسان منافقين هذا الزمان فهم قلبا وقالبا من اتباع مسيلمة الكذاب وينطبق عليهم المثل.إذا أتتك مذمتي من ….فهي الشهاد باني كامل واعتذر لعدم ذكر مفردة من المثل فهي تليق والمنافقين ولا تليق بالشرفاء وشكرا لكم….

    رد
  2. السلام علي احباب الله واولهم حبيبه واخرهم كل الشهداء الصديقين الذين ارتقوا الي جواره دفاعا عن الحق وكلمة الحق وعن العزه والشرف والكرامه والوطن والعرض والمحبه والسلام والحب والاخا والامانه بكل ماتعني الكلمه وهذه كلها لايعيها الفاجرون والمنافقون والساقطون والافلون الي مزبله التاريخ وانتم بكرامه من نسا ورجال امثال العجوز المتصابيه فجر
    وغيرها كثر في اوطانا العربيه
    والاسلاميه جمعا….. والسلام علي اتبعي الهدى

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.