الرئيسية » الهدهد » حساب السيف النقاد يطالب بإعادة لوحة جدارية إلى مطار مسقط

حساب السيف النقاد يطالب بإعادة لوحة جدارية إلى مطار مسقط

وطن _ أثار حساب السيف النقاد قضية تفاعل معها المغرّدون، حيث طالب وزير النقل والاتصالات، بإعادة لوحة جدارية بها حديث نبوي شريف الى مطار مسقط الدولي الجديد ومواقع أخرى.

ومكتوبٌ على اللوحة حديث: “لَوْ أَنَّ أَهْلَ عُمَانَ أَتَيْتَ مَا سَبُّوكَ وَلَا ضَرَبُوكَ”.

وطالب صاحب حساب السيف النقاد  بإعادة اللوحة إلى مطار مسقط الدولي الجديد، بعدما كانت تُزيّن مبنى المطار القديم، ووضعها كذلك على مختلف منافذ السلطنة، وفي كل مكان بارز عِوضًا عن بعض الصور التي لا تمت لعُمان بصلة.

وذكر في تغريدته: “لأن الحل في مسقط” يبدأ من هنا نرجو أن تعود هذه الصورة عاجلًا”.

وتفاعل المغرّدون مع تغريدة “السيف النقاد”، حيث اقترحت “كوثر الحارثي” بترجمة الحديث الى اللغة الإنجليزية

وتمنّى “محمد بن ناصر” من إدارة المطارات في عمان ووزارة السياحة أخذ  ملاحظة “السيف النقاد” بعين الإعتبار، لأنه واجهة البلد في تلك الأماكن.

شاهد| إشادة واسعة بإدارة مطار مسقط بعد وضع هذا الحديث النبوي في مدخل صالة الاستقبال

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “حساب السيف النقاد يطالب بإعادة لوحة جدارية إلى مطار مسقط”

  1. نطالب ترجمته باللغه الانجليزيه أيضا لعل تكون سبب الأسلام أحد الاجانب وحفظ الله عمان والسلطان والشعب باكمله

    رد
  2. أضم صوتي مع الاخوة الكرام ونناشد المسؤولين بذلك وهو إعادة اللوحة الى مطار مسقط الجديد وفي كل شوارع مسقط مترجمة باللغة الانجليزية ( لو أن أهل عمان أتيت ما سبوك وما ضربوك ) صدق الرسول صل الله عليه وسلم .

    رد
  3. ايش سبب وضعها وايش سبب إزالتها! وهل غير المسلم سيدخل الإسلام من لوحة في مطار الهم الأكبر للمسافر إنهاء اجراءته وليس قراءة اللوحات؟ خخخخخخ! هي لوحة كانت للدعاية للبلد الفقير دينيا ومذهبيا ومتاجرة بهما ! ربما بعدها احد أفراد جهاز الأمن نقل الموضوع بطريقة ما وان هناك سلبية في تواجد اللوحة في هذا المكان الي يعبره اسيادهم من امريكان وبريطانيون فأزلوها! من يريد أن يدخل الإسلام سيحصل كل المعلومات القيمة عن الدين الإسلامي بكبسة زر ولا يحتاج لشيوخ الفتن وبالطبع لا يحتاج إلى لوحة في مطار يفتقد لأبسط الخدمات انهار سقفه في شهر مايو الماضي مع الامطار الخفيفة جدا ! خخخخخ1 مع مسقط وعمان مش هتغمض عينك من المهازل! متاجرة بالدين بطريقة سمجة1

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.