الرئيسية » الهدهد » الكويتي أحمد الجارالله يدعو لتحقيق حلم الإمارات الخبيث وتقسيم اليمن

الكويتي أحمد الجارالله يدعو لتحقيق حلم الإمارات الخبيث وتقسيم اليمن

وطن _ أثار الكاتب الكويتي أحمد الجارالله  جدلاً واسعاً، في تحريضه على تقسيم اليمن، وفصل جنوبه عن شماله، وهي الرغبة التي تحلم بها الإمارات.

وقال الجارالله في تغريدة رصدتها “وطن”، ” فصل الجنوب اليمني عن الشمال مفيد، حيث ستصبح عدن دولة عازلة، وأمينة على أمنها الوطني وأمن جيرانها ويسهل حماية الحدود السعودية مع الشمال ومساعدة جيش يمن الشمالي لحماية بلاده من الغزو الايراني والذي بدأ عليها الوهن نتيجة الحصار الدولي ضده”.

وأضاف الكويتي أحمد الجارالله  “المبررات الإيجابية للفصل كثيرة ومهمة”.

ولم تكن تلك الدعوة الاولى من نوعها لتقسيم اليمن، حيث أطلق ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي، قبل أيام نفس الدعوة مطالباً فصل الجنوب عن الشمال، وهو الامر الذي عرضه إلى موجة انتقاد واضحة من قبل المغردين الذين هاجموه.

ومن جانبه قدم الخبير بالقانون الدولي، محمود رفعت، بلاغ إلى النيابة العامة الكويتية، ضد الجارالله، لتحريضه على تقسيم اليمن، معتبراً الأمر دعوة لتعطيل نصوص دستور الكويت بمواد ١ و١٢ كما قد يترتب على تحريضه تضرر علاقات الكويت بدولة أخرى والمعاقب بنص م ٤ من قانون ٣١ لسنة ١٩٧١ وتحريضه جنائي بنص قانون الجزاء الكويتي.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “الكويتي أحمد الجارالله يدعو لتحقيق حلم الإمارات الخبيث وتقسيم اليمن”

  1. لاأعرف بالضبط لماذا اشعر ان هذا العجوز الأحمق يحمل علامات ونبرات أنثوية بمعني اخر ان شاذ جنسيا . وعندما تشاهد صورته القبيحة وتسمع كلامة السيئة يقع في رأسك ا ان نسبة رجولته اقل ١٠٪؜. ، فرائحته الكريهة تنبعث من وراء شاشة جهازي. وأتسأل لماذا يقبل الشعب الكويتي ان يعيش معفن مثل هذا الوغد ان يعيش بينهم!؟ انه من ضمن الكائنات التي لااطيق رؤريتهم.

    رد
  2. على مقاس قوله نقول:(ولاحتلال صدام للكويت فوائد كثيرة )؟!،فلو لم تهرعوا لأمريكا لإخراجه لكانت إيران اليوم مجرد عزبة أمامه؟!،غاب صدام فترنح الخليج وصار لقمة سائغة لإيران ولترامب ونتن ياهوا يبتزوكم ابتزازا؟!.بل وحتى شرذمة من الحوثيين يصلون عواصمكم بالعشي والإبكار فلم تنفعكم لا الباتريوت ولا حتى القبة الحديدية ستنفعكم وأنتم تهرعون منكسربن نحو نتن ياهو؟!.آن الأوان للكويتيين أن يخرسوا هذه العاهرة؟!،لم ننس تصريحه وهو يطلب من الناس أن تهرع لبيت مبارك غير الميارك للإعتذار له؟!،الاعتذار له وشكره على ان كان كنزا استراتيجيا لإسرائيل؟!،عميل الرز يقول كل شيء كونه لا يستحي؟!.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.