الرئيسية » الهدهد » المغرد العماني شاهين يلجم مستشاراً سعودياً تطاول على سلطنة عمان

المغرد العماني شاهين يلجم مستشاراً سعودياً تطاول على سلطنة عمان

وطن _ رد المغرد العماني شاهين لى الكاتب الاقتصادي السعودي محمد نافع، بعد تطاوله على جهود الوساطة التي تقودها سلطنة عمان في تهدئة الأجواء المتوترة بين إيران وأمريكا في الخليج العربي.

وأستطاع المغرد العماني “شاهين” من إلجام الكاتب السعودي الذي تطاول على جهود السلطنة قائلاً له :” إن ما بين إيران وأمريكا وعُمان شغل كبار (للبالغين فقط ?) !.

وكان المستشار محمد نافع علق على الوساطة العمانية قائلا في تغريدة رصدتها “وطن”، ” دولة عربية عرف أنها على علاقة ممتازة مع شريفة تقوم بدور استماتة  لتهدئة الأوضاع لوقف أي ضربات أمريكية قادمة”، مضيفاً :” حسبي الله ونعم الوكيل على كل من يدافع عن هذه الدولة”.

حساب إماراتي شهير يتطاول على سلطنة عمان ومفتيه والسلطات تغضّ الطرف عنه!

فما كان من المغرد العماني شاهين الا الرد وأخرس الكاتب السعودي قائلاً له :” الأهداف العسكرية في إيران معلومة لديكم فأقلعوا بطائراتكم واقصفوهم أن اتصفتم بالجرأة والشجاعة الكافيان ولديكم الخبرة والحكمة في إدارة الحروب من الجيل الجديد، اما ما بين إيران وأمريكا وعمان فهذا شغل كبار (للبالغين فقط ?)

وكانت وكالة “رويترز” للأنباء، نقلت عن مسؤولين إيرانيين قولهم إن سلطنة عمان نقلت رسالة من الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، لليلة أول أمس، إلى طهران، حذر فيها ترامب طهران من أن الهجوم العسكري صار وشيكاً.

وبحسب ما تقوله الوكالة، قال ترامب في رسالته “لا نريد الحرب بل محادثات” وهو منح طهران “فترة زمنية محددة” لبدء المحادثات.

ولم تكشف رويترز عن هوية مصادرها ولكنها قالت إن طهران ردت على عمان قائلة “إن الزعيم الأعلى (آية الله علي خامنئي) يعارض أي نوع من المحادثات مع أميركا، لكن الرسالة ستنقل إليه”.

وحذرت إيران فوراً من العواقب الإقليمية والدولية لأي عمل عسكري أميركي.

الملحد علي البخيتي يتطاول على سلطنة عمان وينتقد حكم السلطان هيثم بن طارق!

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “المغرد العماني شاهين يلجم مستشاراً سعودياً تطاول على سلطنة عمان”

  1. توجد دولة مختنة على يد نتنياهو وهي نفس الدولة المخصية على يد البريطانيون من زمان أوي ! وهي نفس الدولة التي شحتت الرز من الفرس وهي بالفعل بيدق صغير جدا بدرجة خادم وعبد في لعبة الكبار ! خخخخخخخ!

    رد
  2. تفهم في التختين بالفعل هذي شغلاتكم مريزيب شكلك وراثه هههه.. قرأة انه اجدادك يلفو البلاد بالشنطه… بس زينه شغلانه لك بدل الترنبيل.. مرزاب للختانه هههه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.