الرئيسية » الهدهد » مخطط ضد عُمان وقطر هدفت إليه الإمارات من تحريض ترامب على إيران

مخطط ضد عُمان وقطر هدفت إليه الإمارات من تحريض ترامب على إيران

وطن _ زعم حساب شهير بموقع التواصل تويتر ـ يعرف نفسه على أنه ضابط بجهاز الأمن الإماراتي ـ أن ولي عهد أبوظبي كان يهدف إلى تنفيذ عدة أهداف بضربة واحدة بتحريضه أمريكا على ضرب إيران وجرها لحرب وايضا تنظيم مخطط ضد عُمان وقطر

حساب “بدون ظل” الشهير الذي يحظى بمتابعة أكثر من 220 ألف شخص على تويتر، قال في تغريدته التي رصدتها (وطن) إن مخطط ضد عُمان وقطر من  الشيخ محمد بن زايد أراد أن ينفذ عدة أهداف بضربة واحدة.

وتابع موضحا أن دخول إيران في حرب مع أمريكا، وهو ما يحرض عليه ابن زايد سيخلق مشكلة أجواء جوية لدولة قطر، فضلا عن تشجيع السعودية مرة أخرى لغزو قطر والذي سيجعل فرصة الإمارات أكبر للتفرغ لليمن وخيراته، حسب وصفه.

تصعيداً للإتهامات الملفّقة .. صحيفة تموّلها الإمارات تتهم المخابرات العُمانية والقطرية بتشكيل خلية لتنفيذ “مخطط فوضى” بالمهرة!

كما لفت “بدون ظل” أيضا إلى أن ولي عهد أبوظبي يهدف من وراء ذلك أيضا إلى مضايقة سلطنة عمان عن طريق المهرة، وتهديد مصالح تركيا في الصومال.

وظهر جليا الغضب الإماراتي الواسع من تراجع الرئيس الأمريكي في اللحظة الأخيرة، عن توجيه ضربة عسكرية لإيران، في تغريدات المقربين من ولي عهد أبوظبي أمثال مستشاره الدكتور عبدالخالق عبدالله، وضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي.

واستدعت وزارة الخارجية في إيران اليوم، السبت، القائم بالأعمال الإماراتي في طهران احتجاجًا على انطلاق الطائرة الأمريكية المُسيرة التي أسقطها الحرس الثوري الإيراني من قاعدة عسكرية أمريكية في الإمارات.

وأفادت وكالة أنباء “فارس” الإيرانية بأن: “وزارة الخارجية الإيرانية استدعت القائم بالأعمال الإماراتي إثر العمل العدواني لطائرة التجسس الاميركية المسيرة التي اخترقت المجال الجوي الايراني انطلاقا من قاعدة عسكرية أميركية في الإمارات”.

وأوضحت الوكالة أنه “تم ابلاغ القائم بالأعمال الإيراني باحتجاج طهران الشديد على هذا الأمر”.

وأمس، أعلن ترامب أنه أوقف ضربة أمريكية على إيران قبل 10 دقائق من بدئها، لأنه “وجد أنها ستقتل 150 شخصًا، وهو رد غير مناسب على إسقاط طائرة مُسيرة”.

كاتب سعودي يفتري على سلطنة عُمان وقطر بتهم خطيرة من نسج خياله.. حساب عُماني شهير ألجمه ودحض أكاذيبه

قد يعجبك أيضاً

9 رأي حول “مخطط ضد عُمان وقطر هدفت إليه الإمارات من تحريض ترامب على إيران”

  1. رحم الله إمرء عرف قدر نفسه،
    اذا الحوثي ذيل الأفعى ايران مردغنهم في اليمن صار له خمس سنوات و عمهم ترامب ما مقصر بدعمهم.
    هل سيقدرون على رأسى الأفعى أيران وهي من اسقطت طائرة عمهم ترامب الأحدث والأغلى والأكثر تطورا ؟!!!!!!!!!!
    الحل لهذه الحاله هو زيادة حلبكم من قبل عمكم ترامب حتى ينتج طائرة تجسس جديده أكثر تطورا لا تستطيع رأس الأفعى إيران إسقاطها.
    هههههههههههههه

    رد
  2. السيسي وبشار وآل سلول والنهيانين ستكون نهايتهم وخيمة وأبشع من نهاية القذافي سنثأر لدين الله كما شوهوه وجعلوا من اللي ما يسوى يهزء فيه ويسخر منه سنثأر للمظلومين والذين سفكت دمائهم ظلما وعدوانا فالعاصفة قادمة لا محالة مهما تهربتم وأخذتم الحيطة والحذر منها إنها حرب الرب التي لن تبقي ولن تذر ظالم وطاغي وفاسد على وجه الأرض والتي سيطعنهم الرحمن بسيفه ويرميهم برمحه وينصر دينه ويغسل الأرض من رجسهم فهذه سنة الله إن الله عزيز ذو انتقام وإن بطشه لشديد فانتظروا البطشة الكبرى…

    رد
  3. لا بارك الله ف عيال زايد
    ولا بارك الله ف النجس المدلس هزاب الغبن ولد الغبون
    ابن العاهرة
    اذا فعلا انت ابن أصل تكلم عن دولة الخمارات

    رد
  4. لما لا نوحد الصف ولا نلتفت الا الشحناء والضغينه وكل من ينفخ في النار كل الوزخ
    نترك مجلسه ولا نردد كلماته الخبيثه
    ليس من الحكمه التفرقه و بل من الحكمه جل الحكمه توحيد صف المسلمين
    اللهم وحد كلمتنا وارفع رايتنا سلمنا يا الله من الشيطان وشركه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.