الرئيسية » الهدهد » محمد بن راشد يرقص في لندن ويثير سخرية واسعة

محمد بن راشد يرقص في لندن ويثير سخرية واسعة

وطن _ ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بموجة سخرية واسعة، من حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد يرقص في لندن يحتفل بفوز جواده “بلو بوينت” بسباق جوبيلي ستيكس للسرعة في رويال أسكوت بلندن.

وظهر محمد بن راشد يرقص في لندن  في مقاطع الفيديو المتداولة مرتديا أزيائه الغريبة كالعادة، حيث ظهر بطاقية “الكاوبوي” كما شبهه النشطاء  عقب إعلان فوز جواده جعلته محل سخرية واسعة.

وسخر الإعلامي الفلسطيني نظام مهداوي رئيس تحرير صحيفة (وطن)، من صبيانية حاكم دبي بقوله:”الكابوي الإماراتي وصل ربوع لندن يرقص فرحاً بالفوز المظفر لجحشاته”

وكتب أحد النشطاء مهاجما ابن راشد:” رعاة الشاة يتطاولون بالقبعات اليهودية”

يشار إلى حصان محمد بن راشد “بلو بوينت” تمكن من الفوز بشوط جوبيلي ستيكس للسرعة في رويال أسكوت بالمملكة المتحدة، لمسافة 1200 متر للفئة الأولى للخيول عمر 4 سنوات، والذي يدخل ضمن سلسلة البطولات الإنجليزية ويتنافس خلالها 18 خيلاً.

واستنكر العديد من النشطاء تفرغ حاكم دبي لمثل هذه التفاهات دائما، بينما الإمارات تغرق اقتصاديا فضلا مشاركتها في عدة مخططات لهدم المنطقة وهو ما ظهر جليا في حربها باليمن ودعم السيسي في مصر وحفتر في ليبيا فضلا عن دعم صعود ابن سلمان لسدة الحكم في المملكة والتطبيع مع إسرائيل.

فيما سخر آخرون من ملابسه وأعادوا نشر صور تظهر أزيائه المثيرة للجدل والسخرية التي طالما يحرص على ارتدائها.

محمد بن راشد يخرج عن صمته بعد “فضيحة” هروب زوجته.. “سي ان ان” تكشف تفاصيل جديدة وهذا ما يجري في لندن

ويتعمد حاكم دبي  محمد بن راشد آل مكتوم  الذي يوزع وقته بين شواء السمك وإنقاذ السياح العالقين بصحراء دبي لاستعراض بطولاته ولا وقت عنده لشؤون إماراته ومواطنيه، إرتداء هذه الأزياء الغريبة والغير متناسقة دائما.

وسبق أن ظهر “ابن راشد” في شوارع مدينة “دوسلدروف” الألمانية بأغسطس/آب 2018، وهو يرتدي لباس غريب فسفوري اللون جعله محل سخرية النشطاء الذين وصفوه بـ”الضفدع الإماراتي”.

كما ظهر “ابن راشد” أيضا في مقطع فيديو سابق خلال إحضاره لابنته من المدرسة وهو يؤدي حركة أشبه لرقصات المغني الأمريكي الراحل مايكل جاكسون بلا خجل أو احترام لسنه ومقامه كمسؤول وحاكم.

وبحسب الفيديو الذي رصدته “وطن” في أبريل/نيسان 2018، فقد فاجأ “ابن راشد” الجميع بظهوره بشكل غريب وهو يرتدي حزاما على وسطه وضعه فوق الـ”تي شيرت” أظهره بمظهر المهرج.

ولم يكتف “ابن راشد” بمظهره، حيث فاجأ الجميع فور وصول ابنته والسلام عليها بالالتفاف بطريقة غريبة أقرب لأداء رقصات مايكل جاكسون.

محمد بن راشد يلفت الأنظار في شوارع دبي.. هل انتهت أزمته مع الأميرة هيا؟

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “محمد بن راشد يرقص في لندن ويثير سخرية واسعة”

  1. محمد بن راشد الان يعيش اقصى درجات الحسرة والالم بعد ان هربت زوجته الاميرة هيا برفقة ابنائها الى المانيا وحولت 40 مليار درهم اماراتي الى بنوك في المانيا وقامت هي ايضا بطلب اللجوء السياسي في المانيا… انا اشهد انها اميرة بنت ملوك بالفعل وهذا ما كان يجب ان تقوم به تلك الاميرة

    رد
  2. لا أعلم الان مالمضحك في الأمر،، لما لا يأخذ الناس جلا الأمور بشيئ من العفوية،، أهم هيَ الفراغ والاستهزاء بالآخرين،،، بحث في الأمر لعلي أجد عيبا يستحق الاستهزاء ولم أجد،، كفى يا ببغاوات لقد تعبنا من سميع اصوتكن من وراء الأقفاص..؟!

    رد
  3. للأسف انتوا ناس قليلا ادب وأخلاق صفحتكم كلها كذب وتشويه لصورة الناس والله ما غافل عنكم حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم وعليكم أن شاء الله

    رد
  4. أنا أستغرب من الناس اللي تعلق بتعليق سلبي يعني هوه مب انسان حاله من حالنا ياخي من حق يسافر ويلبس اللي يبيه ومن حقه يطلع يروح وين مايبي وحتى فرحته بفوز الخيل مافيها شي اشوف الفيديو جدا عادي ليج تحرمون عليه وتحللون ع نفسكم ياخي حبو لناس اللي تحبونه لنفسكم والحمدلله أمور البلاد مافيها شي أمورها ف السليم ليج يحرم نفسه خلوه يمتع نفسه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.