الرئيسية » الهدهد » صالح بن باز يهاجم الإعلامي المصري أحمد موسى

صالح بن باز يهاجم الإعلامي المصري أحمد موسى

وطن _ شن  صالح بن باز  حفيد العلّامة السعودي الراحل الشيخ عبد العزيز بن باز، هجوما عنيفا على الإعلامي المصري المقرب من النظام أحمد موسى، بعد سبه للرئيس المصري الراحل محمد مرسي وتطاوله عليه وعل كل من تضامن مع أسرته وهاجم نظام السيسي.

ونشر صالح بن باز  جزء من تصريحات موسى البذيئة، وعلق بقوله:” والله العظيم لو استنسخوا من هذا مليار إعلامي ومن أمثاله مليارين ووزعوهم على جميع قنوات التلفزيون أو جميع وسائل الإعلام لن يستطيعوا كتم  0001% من الحق”

وتابع:”ولن يتخلف واحد من الصالحين في تكذيبهم تكذيباً قاطعاً لا تردد فيه.”

وكان المذيع المقرب من الأجهزة الأمنية أحمد موسى، كرّس برنامجه لإبراز ما وصفه بـ”الراحة” التي كان ينعم بها مرسي خلال سنوات سجنه التي قاربت على الست سنوات!

فجر السعيد فاقت أحمد موسى في “الفُجر”.. “شاهد” كيف سخرت من وفاة مرسي واستهزأت به على الهواء مباشرة

فحسب موسى الذي أطلق العنان لمشاعر الفرحة والشماتة، كانت هناك رعاية طبية على مدار اليوم لمرسي ووجبات غذائية خاصة تعد في مطاعم خارج السجن، وضابط خاص أمام زنزانته يلبي كل ما يحتاجه الرئيس الراحل، كما كانت له حرية رؤية أسرته.

كلام موسى يتنافى تماما مع الواقع الذي نقلته أسرة الرئيس الراحل حيث منعت إدارة السجن عنه الأدوية والتريض، وظل محبوسا في زنزانة انفرادية مع السماح لرؤيته على فترات متباعدة ومن وراء حاجز زجاجي.

ولم يغب عن موسى الاستطراد فيما سماه جرائم جماعة الإخوان الإرهابية، ليتطور إلى وصف مرسي بالجاسوس والمجرم الذي حرض على قتل المصريين وسيلقى نار جهنم، على حد قوله!

وبلغ موسى الذروة عندما اعتبر أن الله يحب مصر ودليله في ذلك هو الطريقة التي توفي بها مرسي، مؤكدا أن الأخير لو مات داخل الزنزانة لكانت الأمور فُسرت على نحو آخر.

الشماتة البالغة من موسى دفعت رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى تدشين وسم مسيء لموسى يتضمن هجوما لاذعا عليه، وتصدر الوسم مواقع التواصل، واشترك فيه معارضون لنظام السيسي بل ومؤيدون أيضا.

“أحمد موسى الكويت”.. “عقدة” الإخوان تلازم فجر السعيد: لن أتوقف حتى أقضي عليهم تماما

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “صالح بن باز يهاجم الإعلامي المصري أحمد موسى”

  1. هذا الذي يتكلم عن حفيد بن باز ليس بإعلامي بل هو ظلامي و(إجهالي)؟!،حياك الله ياحفيد بن باز؟!،الحق يعلو ولا يعلى عليه؟!،(بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغة فإذا هو زاهق ولكم الويل لما تصفون)؟!.أجل الويل لكم ولمن والاكم ولمن توالون؟!.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.