الرئيسية » الهدهد » الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد بحث في أرشيف مقررة الأمم المتحدة

الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد بحث في أرشيف مقررة الأمم المتحدة

وطن _ أثار الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز، جدلاً واسعاً، في نشره تغريدة قديمة لمقررة الأمم المتحدة المعنية بالإعدامات خارج نطاق القضاء أغنيس كالامارد تعود لعام 2015، للتدليل على عدم حيادها- حسب قوله- بعد نشرها التقرير الختامي حول اغتيال جمال خاشقجي، محملة السعودية المسؤولية الكاملة ملمحة إلى تورط ابن سلمان في الجريمة.

وكتبت كالامارد في تغريدتها القديمة تعليقا أرفقته برسم يجمع السعودية بـ”داعش” ويقول: “السعودية تقاضي كل من يقارن منظومتها القضائية بتلك التي لـ”داعش”.

وعلّق الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد في سياق نقاش على حسابه في “تويتر”، مشددا على أن أغنيس كالامارد ليست مفوضة من الأمم المتحدة وأن تقريرها الأخير حول مقتل الصحفي جمال خاشقجي غير ملزم.

وأضاف أن تغريدة أغنس كالامارد تدل على “عدم الحياد والحكم السيئ المسبق على السعودية”، وأن ذلك “أثر بشكل جلي على تقريرها”.

هكذا برر الأمير عبدالرحمن بن مساعد قطع رؤوس 81 شخصا في السعودية

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد بحث في أرشيف مقررة الأمم المتحدة”

  1. لو كنت تملك ناصية الآدميين لغرت في باطن الارض مثل الحشرات التي تخشى السحق….أنتم آل سعود أنجس المناجيس وأقذر القذارات وأنتن الزبالات…والله لو كنت أملك بعض القرار لأمرت بسحقكم نهائيا من الكرة الارضية وتطهيرها من جراثيمكم يا أرخس وأرذل وأقذر الكائنات على الارض

    رد
  2. فعلا في السعوديه ودول الخليج اذا قال احد لاخر يا امير فهو يقصد يا حمار .لان الامير مغفل مثل الحمار تماما ياكل ويتبرز وينام لاشغل ولا مشغله متبلد يعني حمار .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.