الرئيسية » الهدهد » جامعة الملك خالد بالسعودية تطرد استاذاً باكستانياً ما السبب

جامعة الملك خالد بالسعودية تطرد استاذاً باكستانياً ما السبب

وطن _ أقدمت جامعة الملك خالد بالسعودية على فصل أحد أعضاء هيئة التدريس بها، من الجنسية الباكستانية، واحالته إلى الجهات الأمنية للتحقيق معه، على خلفية تغريدة نشرها على حسابه عبر “تويتر”، انتقد فيها رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي، وصداقته مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، إلى جانب ملك البحرين.

ونشر الاستاذ الجامعي الباكستاني “ناويشر خان”، تغريدة تفاعل خلالها مع وسم حمل أسم الرئيس المصري الراحل محمد مرسي، قائلاً :” السيسي القاتل يستمتع بوقته مع أصدقائه المقربين”، في إشارة إلى الصورة التي أرفقها في تغريدته للسيسي، وابن زايد وحمد بن عيسى، وإلى جانبهم ابن سلمان، وهي صورة كانت متداولة منذ عدة أشهر على نطاق واسع.

وحرض الكاتب السعودي الموالي للديوان الملكي كساب العتيبي، جامعة الملك خالد على فصل الاستاذ الجامعي بعد هذه التغريدة وإرساله إلى وطنه.

وقال العتيبي في تغريدته :” أستاذ جامعي باكستاني كتب تغريدةً فحذفها.. أراها تُعبّر عن مكنونه ومكنون كثيرين لا يتمنون لنا الخير. التغريدة تقول : السيسي القاتل مُستمتعاً بوقته مع أصدقائه المُقربين. أتمنى أن يُحجَز له على الطيران الباكستاني خروجاً بلا عودة. ولن استغرب إن اتهمني المأزومون بالعُنصرية”.!

ومن جانبه قال المتحدث باسم جامعة الملك خالد بالسعودية  الدكتور عبدالله حامد: “إشارة إلى قيام أحد أعضاء هيئة التدريس المتعاقدين في الجامعة، بالتغريد عبر حسابه بالإساءة إلى المملكة العربية السعودية وقيادتها وشعبها، فقد تم كف يده عن العمل فوراً، وتشكيل لجنة للتحقيق معه”.

وأضاف: “كما تواصلت الجامعة مع الجهات الأمنية المختصة لاتخاذ الإجراءات النظامية المناسبة بحقه”.

وأثارت الحادثة جدلاً واسعاً في الشارع السعودي، فنكب الذباب الالكتروني لمهاجمته والتطاول عليه بعد مهاجمته السيسي، داعين النظام إلى طرده من المملكة.

 

وتضامن البعض مع الاستاذ الجامعي، رافضين المطالبات بإبعاده عن المملكة وفصله من الجامعة.

أبناء زايد يواصلون اعتقال من ينتقدهم وينتقد السيسي والهندوس ويلتقي حزب الأمة

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “جامعة الملك خالد بالسعودية تطرد استاذاً باكستانياً ما السبب”

  1. السعودية تتطفخ بالأغبياء والجبناء والسفهاء والجهلاء،.
    آل سلول خرّجوا أجيال من التيوس والبلهاء والارهابيين.الا من رحم ربي وهم قلة للاسف الشديد.

    رد
  2. ها هم الشعب السعودي لا فرق بينهم و بين البهايم بل البهايم افضل منهم انا عملت معهم مع كبيرهم و صغيرهم بدون ما اقسم ان البهايم افضل منهم حيوان بكل معنى الكلمة حيث سلط الله عليهم من هم اجحش منهم بني سعود الا لعنة الله علي هيك شعب و حكام

    رد
  3. ما زال هنالك بقية من الشرفاء الذين لا يشتريهم المال وحطام الدنيا الفانية ويصفونه اذناب آل سعود عبيد المال والدنيا بانه خائن والحق ان الذي يخون الخائن هو في قمة الامانة لدينه ووطنه وامته والحياة موقف وكلمة, فبكلمة واحدة تخرج من دين الله وبكلمة واحدة تكون مع الصالحين .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.