الرئيسية » الهدهد » وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد تجاهل وفاة مرسي

وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد تجاهل وفاة مرسي

وطن _ شن ناشطون بموقع التواصل تويتر، هجوما عنيفا على وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد بعد تجاهله وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي وهو الذي نعى وفاة شيمون بيريز في 2016 وكاد أن يبكي عليه.

ناشطون وصفوا “برميل البحرين” بأنه (متلون كالحرباء) وذكروه بتغريدته التي سبق أن وصف فيها مرسي بالصادق الأمين قبل الانقلاب عليه من قبل عبدالفتاح السيسي.

الكاتب السعودي تركي الشلهوب هاجم وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد  قائلا:”عندما توفي الرئيس الصهيوني السابق “شمعون بيريز”، نعاه وزير خارجية البحرين بكلمات مؤثرة، وكاد أن يبكي عليه. لكن عندما استُشهد #محمد_مرسي لم ينطق بكلمة واحدة ! “

أردوغان ينعي الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي ويصفه بـ”الشهيد”

وسبق أن أعلن خالد بن أحمد شماتته بالانقلاب على الرئيس محمد مرسي، عقب تنفيذ السيسي انقلابه في 2013.

واتهمت صحيفة الإندبندنت البريطانية، قوات الأمن المصرية بالتسبب في “قتل” الرئيس الأسبق محمد مرسي بعدما تركته ملقى على الأرض لأكثر من 20 دقيقة عندما فقد وعيه في قاعة المحكمة بالقاهرة.

وقالت الصحيفة نقلًا عمن أسمتهم زملاء لمرسي، إن الشرطة المصرية فشلت في تقديم المساعدات الأولية بالسرعة اللازمة عندما سقط مغشيًا عليه داخل قفص الاتهام أثناء جلسة محاكمته، الإثنين.

فيما أفاد عبد الله الحداد الذي يُحاكم والده وشقيقه مع مرسي في نفس القضية “التخابر مع حماس” للصحيفة بأن شهود عيان أخبروه أن “أحداً لم يكلف نفسه عناء” المساعدة عندما تعرض (مرسي) لنوبة إغماء.

وأضاف الحداد “تُرك مرسي ملقى لفترة إلى أن جاء الحراس وأخرجوه. وبعد 30 دقيقة وصلت سيارة إسعاف”.

وتابع: “معتقلون آخرون كانوا أول من لاحظ انهياره، فبدؤوا بالصراخ، وطلب بعضهم من الحراس السماح لهم بالتدخل وتقديم الإسعاف الأولي له خاصة أنهم أطباء”.

ومضى الحداد بالقول: “في البداية تم تجاهل مرسي بشكل متعمد، وكان أول شيء يفعله حراس السجن عندما بدأ المعتقلون بالصراخ هو إخراج عائلات الموقوفين من قاعدة المحكمة”.

وزير الخارجية خالد بن أحمد البحريني على العربية يحاول إخفاء صهيونيته

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد تجاهل وفاة مرسي”

  1. الشهيد مرسي من الصديقين والشهداء…وهؤلاء الرهط الأعراب من الشياطين والمشرطين…بيريز منهم ومن جنسهم وأهلهم….محمودعباس ووزير خارجية الكيان العسكري المصري وهذا الكلب المتوحش وزير خارجية بيت الخلاء أقصد البحرين…البحرين تعادل وتساوي بيت الخلاء مساحة….هؤلاء بكوا بشدة شقيقهم بيريز….كلاب تبكي أحد أشقاءها النافقيـــن…

    رد
  2. عليك لعنة الله أيه الفاسق النغل الصهيوني، والله العظيم ما حصلتوا رجال يدقون أعناقكم يا كلاب التاريخ. والله العظيم لو رجع أبوجهل وأبولهب ما فعلوا أفعالكم الفاسقه المشينه وهم من أهل النار والعياذ بالله.أنتم بقايا لا أصل لهم ولا نسب توليتم أمور المسلمين وعثتم في الأرض الفساد. حسبنا الله ونعم الوكيل.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.