الرئيسية » الهدهد » رد شاهين السليطي على خلفان:”مونديال 2022 في قطر رغم أنفك

رد شاهين السليطي على خلفان:”مونديال 2022 في قطر رغم أنفك

وطن _  رد شاهين السليطي على خلفان بسبب هجومه على قطر وتطاوله عليها وشماتته بعد إعلان توقيف ميشيل بلاتيني الرئيس السابق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، للتحقيق معه بمزاعم فساد متعلقة بمنح قطر حق استضافة كأس العالم 2022.

وقبل الإعلان اليوم عن إطلاق سراح “بلاتيني” دون توجيه أي تهمة له، كان خلفان غرد شامتا:”عندما تستضيف مونديال برشاوى…فأنت تستضيف فضيحة. القبض على بلاتيني!”.

وكان رد شاهين السليطي على خلفان :”إحلم كما يحلو يا زغم الفاره، فكأس العالم 2022 في قطر غصباً على خشمك وخشم شيطان العرب نغل لخليج” كما ورد بنص التغريدة.

وتابع ساخرا من الرجل الأمني المقرب من ولي عهد أبوظبي وفق ما رصدته (وطن):”واذا الله اعطاك العمر ! كحل عيونك وشاهد من بعيد منشآت قطر وملاعبها وأفضل نسخة لكاس العالم انشالله موتن قهر”.

واليوم بُرئت ساحة قطر مرة أخرى بشأن استضافتها لمونديال 2022، وازداد رصيدها بالبراءات، فيما تزداد أرصدة المتربصين من دول الحصار بالشبهات والفساد السياسي تارةً، والفساد الاعلامي والإتهامات الباطلة تارةً أخرى.

ولم تدم فرحة وسائل إعلام دول الحصار، بتوقيف سراح ميشيل بلاتيني الرئيس السابق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، على أمل إدانته بمزاعم فساد متعلقة بمنح قطر حق استضافة كأس العالم 2022، طويلاً.

فقد ذكرت وسائل إعلام فرنسية أنه تم إطلاق سراح “بلاتيني” عقب استجوابه اليوم.

وأوقف بلاتيني الذي رئس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بين 2007 و2015، الثلاثاء من قبل مكتب مكافحة الفساد التابع للشرطة القضائية في نانتير، والذي يحقق في فساد مزعوم متعلق بالتصويت الذي جرى عام 2010 لمنح قطر استضافة مونديال 2022.

الأغلى في تاريخ البطولة .. رقم فلكي يُنفق على مونديال قطر 2022

وشدد بلاتيني على أنه لم يرتكب أي مخالفات، فيما أكد بيان من موكليه بأن وقائع القضية “مجهولة بالنسبة له”، مشيرين الى أنه استمع الى موكلهم بصفة “شاهد”.

وفي ساعات الصباح الأولى من اليوم الأربعاء، كشف محامي بلاتيني وليام بوردون أنه تم الإفراج عن موكله دون أن توجه اليه أي تهم، مضيفا أنه كان “هناك الكثير من الضوضاء حول لا شيء”.

وبدا بلاتيني، البالغ من العمر 63 عاما، مرهقا لدى مغادرته مركز شرطة مكافحة الفساد في نانتير غرب باريس.

وقال النجم الدولي السابق للصحافيين “كان (التحقيق) طويلا، لكن بالنظر الى عدد الأسئلة، لا يمكن إلا أن يكون طويلا بما أنني سئلت عن كأس أوروبا 2016، كأس العالم في روسيا، كأس العالم في قطر، وفيفا”.

مرةً أخرى .. رصيد قطر يزداد بالبراءات ورصيد دول الحصار يزداد بالفساد والشُبهات بعد فشلهم بمنع المونديال!

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “رد شاهين السليطي على خلفان:”مونديال 2022 في قطر رغم أنفك”

  1. سعي مشيخة ابوظبي لسحب تنظيم مونديال 2022 نابع من الحقد والحسد والكره والدليل انها الدوله الوحيدة في العالم التي تشن حملات تحريض وتشويه حيث اتخذت المنتديات والمؤتمرات المشبوهه واجهه لها لشن هذه الحملات الرخيصه ضد قطر . ونقول لهؤلاء المطبلين ان مونديال 2022 سيقام في قطر ، وحق بث ونقل المباريات ستنقل عن طريق بي إن سبورت القطريه رغماً عن أنف المرتزقةً والمطبلين وأسيادهم الحمقى المغفلين.

    رد
  2. هؤلاء الكلاب الاماراتيـــون لاينلكون الأنوف يا سيد…هؤلاء يملكون مؤخرات على غرار المتاجرات بهن أكرمكم الله….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.