الرئيسية » الهدهد » حفيد ابن باز يطالب بتطبيق حد القذف على الداعية السعودية نايف العساكر

حفيد ابن باز يطالب بتطبيق حد القذف على الداعية السعودية نايف العساكر

وطن _ عقب حفيد ابن باز، على تعرض الداعية السعودي المقرب من النظام نايف العساكر، للإعلامية المعروفة بقناة الجزيرة غادة عويس، بالإساءة واتهامها في شرفها.

وقال ” صالح بن عبدالله بن عبدالعزيز بن باز”، في تغريدةٍ له على “تويتر”: “أستاذة غاده العويس من حقك شرعاً و عرفاً أن ترفعي دعوة ضد نايف العساكر بإرسال رسالة لوزارة العدل السعودية تطالبين فيها بتطبيق العدالة وتنفيذ حد القذف المتوافق مع الشريعة الإسلامية”.

ووجه حفيد ابن باز  رسالةً إلى نايف العساكر قال فيها: “والله العظيم هذه ليست أخلاق من يخاف الله و ليست أخلاق من عنده شيء من مكارم الأخلاق و لو كان غير مسلم. كيف يستخدمونك في وزارة الشؤون الإسلامية و أنت بهذه الأخلاق!”.

حفيد العلامة “ابن باز” مهاجما الداعية السعودي عادل الكلباني: صراحة “البقرة” أنفع منك للناس

وقال: “أيها المسلمون هل يستطيع أحد منكم أن يرمي تهمة كبيرة مثل هذه على مُحصنة؟”.

كان “العساكر” غرّد متهماً غادة عويس بأنها بدأت مشوارها الإعلامي بسبب “خيانة رجل، أو حباً لأمير جبهة النصرة، أو الاغتصاب وجهاد النكاح”. على حدّ زعمه

وأقدم موقع “تويتر” على حذف تغريدة “العساكر” بعد استياء واسع مما تضمّنته من اتهامات باطلة وطعناً في الإعلامية “عويس”.

وردّت “عويس” على تطاول نايف العساكر بالقول: “مستواك البذيء الذي لا يمتّ بصلة للإسلام وأخلاق الإسلام يثير الغثيان والشفقة معاً ولا يمسّ ذرّة غبار عالقة في حذائي القديم. هنيئاً لولي عهد المملكة العربية السعودية محمد بن سلمان بهذا المستوى من البشر إذا اعتبرنا أنّه بشر خاصة “إِنَّ أَنكَرَ الْأَصْوَاتِ لَصَوْتُ الْحَمِيرِ …”.

وطالبت “عويس” في تغريدةٍ ثانيةٍ بتطبيق عقوبة الجلد بحسب الدين الاسلامي الحنيف ضدّ نايف العساكر.

نايف العساكر يخرج على حقيقته من عباءة “الداعية” ويطعن بشرف المذيعة غادة عويس بألفاظٍ “دنيئة” .. وتضامن واسع معها

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “حفيد ابن باز يطالب بتطبيق حد القذف على الداعية السعودية نايف العساكر”

  1. آتاه الله آياته فانسلخ عنها فأصبح كالكلب يلهث بسبب وبغير سبب وهذا رغبة في ارضاء سيده؟!،يقدًم رضى سيده على رضى رب العالمين؟!،ولذلك داس على آيات قذف المؤمنات المحاصنات؟!،لو عومل بالشرع لاستوقفوه لتقديم الشهود وإ لجلد ثمانين جلدة؟؟!،دعاة بغاة ارتدوا عن تعاليم الإسلام جهارا نهارا ؟!،وكل أمتي معافة إلا المجاهرون؟!.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.