الرئيسية » الهدهد » الإعلامي ايدي كوهين: الإمارات لن تكون ضدنا الا اذا انتخبنا رئيساً مسلماً

الإعلامي ايدي كوهين: الإمارات لن تكون ضدنا الا اذا انتخبنا رئيساً مسلماً

وطن _ قال الإعلامي ايدي كوهين ، إن الإمارات لم تكن يوماً في الأيام ضد إسرائيل، ولكنها سوف تصبح ضد إسرائيل في حالة واحدة فقط. حسب قوله.

وأضاف الإعلامي ايدي كوهين في تغريدة رصدتها “وطن”، “لكنها “الإمارات” سوف تصبح ضد إسرائيل في حالة واحدة، أن تنتخب إسرائيل رئيس مسلم سلف أو أخوان وأن يصبح الكنيست ذو أغلبية مسلمة منتخبة عندها سوف تدعم ثورة مضادة وتحيك المؤامرات لقتل المسلمين في كل مكان، وتحرك أذنابها وتدفع مليارات زعاب وبنياس.

وتقيم الإمارات وإسرائيل علاقات سرية، يجري الكشف عن بعض تفاصيلها بين الحين والآخر، ويتضح أن العلاقة التي تديرها إسرائيل مع الإمارات هي من خلال وزارة الأمن، وشركات التصدير الأمني، بما يدر أموالا طائلة على الشركات الأمنية ورجال الأعمال الإسرائيليين، وغالبيتهم أمنيون سابقون.

وكان رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، قد تفاخر بالتعاون مع دول عربية لا تقيم علاقات دبلوماسية مع إسرائيل، باعتبار أن إسرائيل تجني من بيع الأسلحة والأجهزة الاستخبارية أرباحا أخرى غير الأرباح المادية، وبضمنها “إهمال الانشغال بالقضية الفلسطينية بما يعطي إسرائيل الضوء الأخضر لتفعل ما تشاء”، بحسب تحليلات إسرائيلية.

إيدي كوهين يتحدث عن حاكم عربي سيتعرض للاغتيال أو الانقلاب على حكمه في الأشهر المقبلة

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “الإعلامي ايدي كوهين: الإمارات لن تكون ضدنا الا اذا انتخبنا رئيساً مسلماً”

  1. هذه مشكلة الاسرائليين قاتلهم الله يجندون الخونه ثم يفضحونهم علي روؤس الاشهاد والمشكلة ان هاؤلاء العملاء الصغار لا يرتدعون ولايتوبون فقد استمراؤ الذل ولا يستطيعون العيش بكرامه .شيطان العرب مثال حي هو واخوته .

    رد
  2. هذا الصهيوني الخنزير أتحداه أن يتكلم يوما عن الوهابية ومن صنعها لأنه يعرف
    جيدا أن الوهابية الإرهابية الهمجية المتخلفة التي تنشر الفقروالجهل بين الشعوب هي صناعتهم
    لقد صدق الله في القرآن عندما وصفهم بأبشع الأوصاف

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.