قوة أمن مسندم التابعة للجيش السلطاني العُماني تتوجه إلى إيطاليا .. وهذه مهمتها

2

أعلن الجيش السلطاني العماني مشاركته في التمرين “العماني – الإيطالي- المشترك “جبل شمس 2” الذي سيقام على الاراضي الايطالية خلال الفترة من 16 – 28 من يونيو الجاري.

وانطلقت فعاليات تمرين “جبل شمس 2” اليوم بمشاركة عناصر من مع القوات البرية الإيطالية ممثلة في كتيبة المشاة الجبلية التاسعة بالجيش الإيطالي.

وأفاد بيان للجيش السلطاني ان القوة العمانية المشاركة في التمرين والمتمثلة في عناصر من قوة أمن مسندم التابعة لقطاع منسدم في الجيش السلطاني توجهت الى للمشاركة في التمرين.

وتهدف مثل هذه التمارين الى تبادل الخبرات وتفعيل خطط التدريب والتمارين المشتركة وهي ضمن الخطة التدريبية التي تنتهجها قيادة الجيش السلطاني لإدامة المستويات العالية في الاداء والكفاءة التدريبية والقتالية لدى منتسبي الجيش السلطاني.

كما يأتي هذا التمرين في إطار البرامج لدى التدريبية السنوية التي ينفذها الجيش السلطاني مع الدول الشقيقة والصديقة.

يشار الى أن النسخة السابقة للتمرين “” قد أقيمت على اراضي السلطنة في منطقة التمارين التابعة للجيش العماني بالجبل الأخضر عام 2016.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    الحمد لله أنهم ما رايحين القدس ! خخخخخخخ! قوة امن مسندم – إيطاليا – جبل شمس ! هععععع! هههههه! هذا فكر استراتيجي! بس سؤال يوم امن مسندم راح إيطاليا مش ممكن الجيران يحتلوا المحافظة وتصير إمارة رؤوس الجبال ؟ هعععععع! لما الثعلب فات ! ما ينفع اللوم! مع مسقط وعمان مش هتغمض عينيك!

  2. ع يقول

    واذا انسحب جوازك وين بتروح شمال أفريقيا. ههههه مشررررررررد ومضحك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.