حمد المزروعي “ببغاء” ابن زايد شامتا بوفاة محمد مرسي: “العزاء في قطر أم في تركيا؟”

6

شن ناشطون بموقع التواصل تويتر هجوما حادا على المغرد الإماراتي البذيء ، بعد إعلانه شماتته بوفاة الرئيس المصري المعزول محمد مرسي بشكل مفاجئ اليوم، الاثنين، أثناء جلسة محاكمته.

وكتب “المزروعي” الذي يصفه كثيرون بأنه (لسان ولي عهد أبوظبي على تويتر)، في تغريدته التي رصدتها (وطن) شامتا بوفاة “مرسي” ما نصه:”العزاء في ولا في ؟”

تغريدة المغرد الإماراتي البذيء والمعروف بأنه موجه من ابن زايد للطعن بأعراض مخالفيه والتطاول عليهم، قوبلت بهجوم حاد من قبل المغردين.

وكتب أحدهم:”سبحان الله وصل الحد عندكم إلى هذه الدرجة كيف تقنع الغير مسلم أن يكون مسلماً لا إله إلا الله شيء محزن ومؤسف ومؤلم صراحة”

بينما أفحم مغرد آخر حمد المزروعي ورد عليه بأن “عزاء مرسي سيكون في كل بيوت المسلمين”

فيما جاءت معظم تعليقات النشطاء والردود على حمد المزروعي، مستنكرة لشماتته وفجره في الخصومة وبالدعاء بالرحمة والمغفرة للرئيس المصري السابق.

أعلن التلفزيون الرسمي المصري عن وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي أثناء حضوره جلسة محاكمته، وقال إن مرسي تعرض لنوبة إغماء بعد جلسة المحاكمة توفي على أثرها.

وكانت محكمة جنايات القاهرة أجلت جلسة محاكمته المقررة أمس الأحد إلى اليوم، وتنظر المحكمة في إعادة محاكمة 22 من قيادات وأعضاء جماعة الإخوان المسلمين، يتقدمهم مرسي والمرشد العام للجماعة محمد بديع.

واحتجز وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي أول رئيس مصري منتخب عقب الانقلاب عليه في الثالث من يوليو 2013.

وأودع مرسي قيد الاعتقال في مقرات تابعة للجيش المصري ثم نقل بعد ذلك إلى أحد السجون، وظل مرسي ممنوعا من مقابلة محاميه أو أسرته منذ اعتقاله.

وحذر مرسي مرارا في المرات القليلة التي سمح له بالكلام فيها أمام المحكمة من أنه يتعرض لمؤامرة لقتله.

قد يعجبك ايضا
  1. mutaz يقول

    العزاء *** أمك

  2. Tarek W. Hassan يقول

    عزائه عند الله .. في الجنه ولا نزكي علي الله أحداً.. فأنظر أيها المنافق أين سيكون عزائك.. أكاد أجزم أنف في جهنم مع عبد الله بن أبي بن سلول

  3. م عرقاب الجزائر يقول

    (وما جعلنا لأحد من قبلك الخلد)؟،أفئن مات مرسي فأنت ياراعي الخنازير وسيدك ومن على شاكلتكم أنتم الخالدون؟،

  4. محمد الجنيبي يقول

    العزاء ف بيت فاطمه بنت مبارك
    يانجاسة الخليج

  5. احمد يقول

    كلاهما بلاد المسلمين اما انتم فعزاؤكم ان شائ الله مع الصهاينة و في المعابد الهندوسية الله يخذلكم الموت مصير كل حي و لا يذكر الانسان الا بمواقفه و اعماله و هناك من دخلوا التاريخ من بابه الواسع و هناك من يدخل الى مزابله و انت لا تستحق اسم حمد

  6. ابن المهلب يقول

    علامه ود حمود ريكي…. وينك يامرزاب تشوف ربعك المرتزقه. وله جالس تسوي مساج حال حمود ريكي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.