إعلامي إسرائيلي: الإمارات لن تكون يوماً ضدنا الا اذا انتخبنا رئيساً مسلماً

5

قال الاعلامي الاسرائيلي “ايدي كوهين”، إن الإمارات لم تكن يوماً في الأيام ضد إسرائيل، ولكنها سوف تصبح ضد إسرائيل في حالة واحدة فقط. حسب قوله.

وأضاف الاعلامي الإسرائيلي “المثير للجدل” في تغريدة رصدتها “وطن”، “لكنها “الإمارات” سوف تصبح ضد إسرائيل في حالة واحدة، أن تنتخب إسرائيل رئيس مسلم سلف أو أخوان وأن يصبح الكنيست ذو أغلبية مسلمة منتخبة عندها سوف تدعم ثورة مضادة وتحيك المؤامرات لقتل المسلمين في كل مكان، وتحرك أذنابها وتدفع مليارات زعاب وبنياس.

وتقيم الإمارات وإسرائيل علاقات سرية، يجري الكشف عن بعض تفاصيلها بين الحين والآخر، ويتضح أن العلاقة التي تديرها إسرائيل مع الإمارات هي من خلال وزارة الأمن، وشركات التصدير الأمني، بما يدر أموالا طائلة على الشركات الأمنية ورجال الأعمال الإسرائيليين، وغالبيتهم أمنيون سابقون.

وكان رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، قد تفاخر بالتعاون مع دول عربية لا تقيم علاقات دبلوماسية مع إسرائيل، باعتبار أن إسرائيل تجني من بيع الأسلحة والأجهزة الاستخبارية أرباحا أخرى غير الأرباح المادية، وبضمنها “إهمال الانشغال بالقضية الفلسطينية بما يعطي إسرائيل الضوء الأخضر لتفعل ما تشاء”، بحسب تحليلات إسرائيلية.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    أنـــــا أشك في عقيدة وديانة زايد بن شيطان فمابالكم بمخلفاته النجسة….

  2. ابو احمد يقول

    هذه مشكلة الاسرائليين قاتلهم الله يجندون الخونه ثم يفضحونهم علي روؤس الاشهاد والمشكلة ان هاؤلاء العملاء الصغار لا يرتدعون ولايتوبون فقد استمراؤ الذل ولا يستطيعون العيش بكرامه .شيطان العرب مثال حي هو واخوته .

  3. أمير الخليج يقول

    هزاب هذا هو الخبر الذي يسكتك
    تعال تكلم

  4. الثورة للأحرار يقول

    هذا الصهيوني الخنزير أتحداه أن يتكلم يوما عن الوهابية ومن صنعها لأنه يعرف
    جيدا أن الوهابية الإرهابية الهمجية المتخلفة التي تنشر الفقروالجهل بين الشعوب هي صناعتهم
    لقد صدق الله في القرآن عندما وصفهم بأبشع الأوصاف

  5. من غير اسم يقول

    على طار بعض ذباب الروث لو عنهم اختفى وراء الشمس ، بعد كل هذي الفضائح المزلزله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.