الرئيسية » الهدهد » رفيق نصرالله يثير أزمة مع السعودية ويكشف مفاجأة عن ظاهرة التسول

رفيق نصرالله يثير أزمة مع السعودية ويكشف مفاجأة عن ظاهرة التسول

وطن _ فجر مدير المركز الدولي للإعلام والدراسات في لبنان، رفيق نصرالله، موجة غضب واسعة، في الشارع السعودي، بعد تصريحات أدلى بها حول المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أيام قليلة من الضجة التي أثارها وزير الخارجية اللبناني، جبران باسيل حول العمالة اللبنانية في السعودية.

وقال رفيق نصرالله في المقابلة التي أجراها على قناة OTV لمقدم البرنامج: “وين أكثر بلد فيه تسول؟” فيجيبه المقدم: “لبنان؟” ليقول نصرالله: “رح تتفاجئ إذا بقلك السعودية؟ أنا مرقت في 1979-1980 جئت بالبر من الإمارات إلى لبنان المناطق التي شفتها بعرعر بتفرجيك وكأنهم بزمن المماليك”.

ورد الأمير السعودي، عبدالرحمن بن مساعد، على مقطع الفيديو قائلا في تغريدة: “يتساءل الضيف:- وين أكتر بلد فيه تسول.. المذيع مجيبا بتساؤل:- لبنان؟.. فيرد الضيف:- (رح تتفاجأ..السعوديّييي)طبعا يعني السعودية.. وأنا أسأل نفسي وأجيب:- س:-وين أكثر بلد فيه زبالة ج:-لبنان وما (رح تتفاجأ) من كثرة الزبالة صاروا يستضيفوها في البرامج”.

​وكان وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل، قد تعرض لموجة من الانتقادات من شخصيات ووسائل إعلام سعودية بسبب ما وصف بإقحام السعودية في تغريدة كرسها للدفاع عن “اليد العاملة اللبنانية”. قائلا: “من الطبيعي أن ندافع عن اليد العاملة اللبنانية بوجه أي يد عاملة أخرى أكانت سورية فلسطينية فرنسية سعودية إيرانية أو أمريكية فاللبناني “قبل الكل”.

السعودية والإمارات وعُمان نموذجا.. الشرق الأوسط قد يصبح غير صالح للحياة قبل نهاية القرن

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “رفيق نصرالله يثير أزمة مع السعودية ويكشف مفاجأة عن ظاهرة التسول”

  1. يا عبدالشيطان يابن زباله روح بنفسك شوف المناطق اللي قال عنها قبل تنهق في تويتر لعن ابوك جدة ومكه كلها متسولين مناطق عرر والقريات وطريف جملها اللبناني يوم قال في عصر المماليك والا الحقيقة عصر ماقبل التاريخ لعن ابوكم بلدنا اغني بلد وافقر شعب بلاش …يا زبالة ال سعود روح الكرنتينه بجده وتفرج علي انجازات اسرتك القذرة .

    رد
  2. رفيق نصرالله، (ليس)! مسؤولا لبناني
    هو صبي مخابرات ايراني سوري من جماعة حزب اللة!مثلة مثل الكثير من الحصفيين اللبنانيين يرأسون مجالس وهمية !وهنا اعطيكم اسم احد المراكز تموت من الضحك (مركز الارتكاز العالمي الاعلامي)! لصبي المخابرات الايراني سالم زهران وكذلك انيس نقاش( رئيس شبكة امان الاستراتيجية الايرانية)!كلهم صبية مخابرات ايرانية!
    المطلوب بلا امر عليكم شطب كلمة مسئول لبناني وقولوا الصحفي المقرب من حزب اللة رفيق نصر اللة!

    رد
  3. و انت يا المعلق من سوق الطويل كريتر عدن ما انت الا أحد مرتزقة التعوسية و الحمارات الذين عاثوا فساد و دمار بميليشياتهم القذرة لا تختلف عن انجاس ايران الحوثة لابوك لابوهم معاك

    رد
  4. مافي بلد مافيه متسولين لاكن لم نرا متسول سعودي ولله الحمد جميعهم من جنسيات أخرى
    اما جاسم تخسي تكون سعودي يالطرمبه مسوي فيها سعودي وانت حتى السعودية ماتعرفها

    رد
  5. واي بلد فيه اكثر عدد من الحمير
    والديوثين
    وخونه للعرب والاسلام
    كنادر وصرامي
    وملاعين والدين
    وجرب واوسخ من الوسخ
    الجواب هو مملكة الاستخراء
    حسب ادعاء ملك الاسنخراء وبعظمة لسانه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.