الرئيسية » الهدهد » الكاتبة حسناء القنيعير تطاول على جمال ريان ووالده وجده

الكاتبة حسناء القنيعير تطاول على جمال ريان ووالده وجده

وطن _ بعبارات التخوين التي اعتاد ترديدها كُتاب وإعلاميون سعوديون في مهاجمتهم للإعلامي الفلسطيني بقناة الجزيرة القطرية جمال ريان، تطاولت الكاتبة حسناء القنيعير على المذيع البارز.

وخصصت “القنيعير” مقالاً أفردت له صحيفة “الرياض” الرسمية السعودية مساحة واسعة، للإساءة للإعلامي جمال ريان، ووالده وجدّه أيضاً.

وساقت الكاتبة حسناء القنيعير  جملةً من الأكاذيب والادعاءات الباطلة ضد “ريان”، واتهمته بـ”الخيانة” التي ورثها عن والده وجدّه. حسب مزاعمها

عبدالخالق عبدالله يتطاول على جمال ريان بعد أن وصف الإمارات بـ “المستوطنة”

وعن والد جمال ريان الراحل، زعمت الكاتبة السعوديّة أنه كان “جاسوساً للحركة الصهيونيّة وسمساراً لبيع العقارات الفلسطينية بالقهر للصهاينة”. متجاهلةً ما يقوم به حُكام السعودية في الوقت الراهن من دعم ما تسمى بـِ”صفقة القرن” الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية والتخلي عنها.

وفي معرض ردّه على الاتهامات والاكاذيب التي أوردتها الكاتبة السعودية، قال جمال ريان في تغريدةٍ عبر حسابه بتويتر رصدتها “وطن”: “ليس غريبا على الداعشية حسناء القنيعير أن تهاجمني في مقالاتها المضللة فقد تعودت على نشر بيانات تملى عليها من المخابرات السعودية ، مثل اتهامها لجهات خارجية كذبا بالمسؤولية عن تأسيس وتمويل داعش ، ومدها بالدواعش السعوديين ، كي تبعد التهمة عن السعودية وعن نفسها”.

ويتعرض الإعلامي جمال ريان منذ بداية حصار قطر، لهجمة عنيفة من قبل الذباب الإلكتروني التي تهاجمه ليل نهار فضلا عن فبركة صور مسيئة له ولعائلته.

كما عرضت تغريدات “ريان” الفاضحة لسياسات السعودية والإمارات القمعية، لهجوم من الأمراء المقربين من الديوان الملكي في السعودية مثل عبدالرحمن بن مساعد، كما سبق أن شن رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ هجوما عنيفا عليه ودار بينهما سجال تويتري حاد.

ورغم كل الاساءات التي يتعرَض لها “ريان” يؤكد أنه سيواصل على ذات النهج والمبدأ الذي يسير عليه في الوقوف الى جانب الحقّ ومناصرته.

بالدلائل الواضحة .. جمال ريان يرد على تطاول الكاتبة الإماراتية مريم الكعبي على “الجزيرة”

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “الكاتبة حسناء القنيعير تطاول على جمال ريان ووالده وجده”

  1. يا كاتبة يا بهيمة انت و ملوكك واهل السعودية الاغبياء البدو الطرش اقول لك انا من بلد جمال ريان وازيدك من الشعر بيت بان اظفر حمارة والد جمال و جدة اشرف من بني سعود العملاء الصهاينة الذين يحكمونكم منذ 100 عام وهم يضحكون عليكم وهم صهاينة روحي شوفي حبة جزة مقشرة ضعيها في ………… انتي تعرفي اين توضع مع وحدة ممحنونة مثلك

    رد
  2. سؤال بريء: هل مصطفى ريان الوارد اسمه كسمسار اراضي هو والد المذيع جمال ريان.

    النفي والدفاع يجب ان يكون حول ان كان جمال ليس ابن مصطفى.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.