الرئيسية » الهدهد » المعارضة آيات عرابي تهاجم السلطة الفلسطينية

المعارضة آيات عرابي تهاجم السلطة الفلسطينية

وطن _ شنت الإعلامية المصرية المعارضة آيات عرابي هجوما عنيفا على كل من السلطة الفلسطينية والممثلة المصرية المعروفة إلهام شاهين، بعد تكريم الأخيرة من قبل مؤسسة “سيدة الأرض” الفلسطينية، ومنحها لقب “سفيرة”.

وقالت المعارضة آيات عرابي  في منشور لها على صفحتها بـ”فيس بوك” رصدته (وطن) إن المؤسسة التي كرمت “شاهين” تابعة لرئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس.

وهاجمت إلهام شاهين التي عُرفت بأداور الإغراء والإثارة على مدى مشوارها الفني:”قالت بنفسها انها اجهضت نفسها مرتين وكانت عشيقة لرامي لكح ومشاهدها في افلامها تغني عن الحديث عنها”

وتابعت المعارضة المصرية هجومها:”مصر هي البلد الوحيدة في العالم التي يقيم فيها القواد في قصر الاتحادية ويقام له موكب وتُكرم فيها الساقطة باعتبارها سفيرة لفلسطين, بدلا من ان ينشروا صورهما بشريط اسود على العين”

آيات عرابي تسأل عمرو أديب “لسان” تركي آل الشيخ: هل نجوى فؤاد أمك من الرضاعة أم أمك الحقيقية؟

واختتمت “عرابي” هجومها بالقول إن أمثال إلهام شاهين كان يجب أن يقبض عليها بوليس الأداب لا ان تحصل على لقب “سفيرة”، ووصفت من كرموها بالجواسيس الذين يجب محاكمتهم على هذه الجريمة.

وأثار منح مؤسسة “سيدة الأرض” الفلسطينية، الممثلة المصرية إلهام شاهين لقب “سفيرة”، سخرية بمواقع التواصل الاجتماعي، بسبب المواقف السلبية العديدة للممثلة، تجاه الشعوب العربية عامة والفلسطينيين خاصة.

وكرمت، المؤسسة الفنانة إلهام شاهين في دورتها 88 ومنحتها لقب “سفيرة سيدة الأرض”، وخاتماً يحمل صورة 8 معالم من فلسطين التاريخية، لدورها في تجميع الجهد العربي لدعم القضايا والمبادرات الإنسانية، وذلك من قبل وفد فلسطيني تحت قيادة الرئيس التنفيذي للمؤسسة، كمال الحسيني.

وجرت الاحتفالية في أحد فنادق القاهرة، لتعذر إحيائها في فلسطين.

وأثار الخبر استهجاناً وسخرية على المستوى العربي والفلسطيني، وسط تساؤلات عن أحقيتها بهذا اللقب، وهي التي تكرر كراهيتها لثورات الربيع العربي، ودعمها الدائم للطغاة، وفي مقدمتهم نظام الرئيسين السوري بشار الأسد، والمصري عبدالفتاح السيسي.

الإعلامية آيات عرابي تفتح النار على محمد حسان: خائن

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “المعارضة آيات عرابي تهاجم السلطة الفلسطينية”

  1. من بنتظر خيرا من سلطة عباس فهو واهم فقد خلق لمعاداة حماس و استجداء الكيان و حب الفاسقين و هذه من بينهم و هذا القاسم المشترك بينهم و هذه رسالة مقصودة لنيل رضا الصهاينة في الوقت الذي يسجن فيه الخيرين من الدعاة و يقطعون بالمنشار و يحرقون في رابعة و غيرها انها حرب على الامة .

    رد
  2. المدعو كمال الحسيني ظهر انه اكبر نصاب وهو ليس من عائلة الحسيني والجوائز التي يوزعها هي وسيلته للنصب علي الناس البسطاء لانه يعطيهم تذاكر غالية الثمن لبيعها لتلك الحفله التي يريد توزيع اوسمه تحت أسماء مختلفه ويقبض ثمنها أي انه نوع جديد من النصب وهو ليس دكتور ولا حتي حمار احذروا منه ياجماعة الخير هو ليس حسيني ولا هو من القدس اسمه الحقيقي هو (كمال ابوعصب ) في البدايه أسس مؤسسة ( شخصية العام ) ثم قام بتغيير اسمها الي مؤسسة ( سيدة الأرض ) بعد اكتشاف انه نصاب كبير احذروا منه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.