الرئيسية » الهدهد » جريمة طاقم طائرة سعودية والقبض عليهم بمطار قرطاج بتونس!

جريمة طاقم طائرة سعودية والقبض عليهم بمطار قرطاج بتونس!

وطن _ في واقعةٍ مريبة ومثيرة، عثر الأمن التونسي على  جريمة طاقم طائرة سعودية في مطار قرطاج الدولي للاشتباه بتورطهم في محاولة قتل” في العاصمة التونسية تونس.

وأكدت إذاعة “موزاييك إف إم” التونسية عبر موقعها الإلكتروني أنه “تم في مطار تونس قرطاج إيقاف طاقم طائرة تابعة للخطوط الجوية السعودية بإذن من النيابة العمومية للاشتباه ب جريمة طاقم طائرة سعودية  وبتورط أحدهم في تعنيف أحد أفراد الطاقم في نزل بضاحية قمرت”؛ وهي منطقة سياحية راقية تقع في الضاحية الشمالية للعاصمة التونسية.

وقالت مصادر أمنية إنه تم العثور على الشخص ملقى بجانب المسبح في حالة حرجة جداَ نتيجة تعرضه للاعتداء بطريقةٍ عنيفة جداً ومحاولة قتله بعد سهرة ليلية، وتمّ نقله إلى المستشفى ويخضع حالياً لتدخل طبي عاجل في قسم الإنعاش.

سقوط طائرة تجسس سعودية فوق رؤوس المارة بأحد شوارع صنعاء ووقوع قتلى

وأضاف الموقع أن أفراد طاقم الطائرة (طيارين ومساعدين ومضيفات طيران) يخضعون “للإستجواب حول ظروف وملابسات جريمة الاعتداء بالعنف الشديد، وتقرر إلغاء الرحلة في انتظار نتائج الأبحاث ومنع أفراد الطاقم من السفر”.               

في حين قالت إدارة الخطوط الجوية العربية السعودية في تونس، عبر موقع تويتر، إن أحد ملاحي الخطوط السعودية “تعرض لإصابة بالغة في مقر إقامته بتونس، وتؤكد أنها تتابع الحالة الصحية للملاح، كما تتابع التحقيقات المتعلقة بالقضية بالتعاون والتنسيق مع السفارة السعودية والسلطات التونسية المختصة، وسيتم توضيح نتائج التحقيقات حال انتهائها”.

طاقم طائرة فرنسية يعتدي على عائلة سعودية

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.