الرئيسيةالهدهدملابس السيسي تخطف الأضواء من محمد صلاح ويثير سخرية واسعة

ملابس السيسي تخطف الأضواء من محمد صلاح ويثير سخرية واسعة

- Advertisement -

وطن _ لم ينشغل المصريين كالعادة بالظهور الأخير للنجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول، مع عبدالفتاح السيسي رئيس النظام المصري أثناء تفقد السيسي للاعبي المنتخب ومعسكرهم استعدادا لكأس الأمم الإفريقية، بل إن أمرا غريبا باللقاء هو من برز على مواقع التواصل وخطف الأنظار من “مو صلاح” لأول مرة ملابس السيسي  الرياضية التي ظهر بها هي من خطفت الأضواء من النجم المصري الشهير، وتحولت مواقع التواصل في مصر إلى السخرية والتندر بشكل واسع على “بنطلون” السيسي تحديدا.

 

وزار السيسي معسكر المنتخب الذي يستعد للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية المقامة على أرضه، في الفترة من 21 يونيو الجاري و19 يوليو المقبل، وأعرب عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح للمنتخب في البطولة التي فازت بها مصر من قبل سبع مرات.

- Advertisement -

وكتب أحد النشطاء ساخرا على ملابس السيسي :”اكمنه عبيط يعني تكوله بنطلون الترنج بكسرة وتدخلوله التيشرت جواه”

ودون آخر:”ربنا يجعلك دايما مسخه واضوحكه العالم  السيسي حب يكون واد راياضي فتك فلبس بنطلون ترينج مكوي وبسن وتشيرت داخل جوه البنطلون وايه مرفوع للمعده وكمان حب يكون واد بتاع براندات فلبس مركتين ع بعض يعني راح الملعب وهو بطيخ خالص لكن ارجع واقول رئيس محدث للنعمه وتربيه حا ره اليهود “

- Advertisement -

وقال ثالث:”ي رب ارزقنا ربع ثقة #السيسي و تصالحه مع نفسه و هو لابس كدا”

ويستعد محمد صلاح للمشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى السابع من يوليو المقبل.

يشار إلى أن محمد صلاح نجح في الحصول على جائزة “الحذاء الذهبي” التي تمنح لأفضل هداف في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج” للموسم الثاني على التوالي.

وبات محمد صلاح أول لاعب مصري في التاريخ يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا، محرزاً أول ألقابه مع نادي ليفربول الذي انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الايطالي.

وأخيرا ظهرت صورة السيسي وهو يتردي ملابس صيفية.. مما عزز الشائعات حوله أكثر

اقرأ أيضاً

3 تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث