إساءة وتطاول غير مسبوق من كاتبة سعودية بصحيفة “الرياض” الرسمية على جمال ريان ووالده وجدّه .. والإعلامي البارز يردّ

4

بعبارات التخوين التي اعتاد ترديدها كُتاب وإعلاميون سعوديون في مهاجمتهم للإعلامي الفلسطيني بقناة الجزيرة القطرية ، تطاولت الكاتبة حسناء القنيعير، على المذيع البارز.

وخصصت “القنيعير” مقالاً أفردت له صحيفة “” الرسمية السعودية مساحة واسعة، للإساءة للإعلامي جمال ريان، ووالده وجدّه أيضاً.

وساقت الكاتبة السعودية جملةً من الأكاذيب والادعاءات الباطلة ضد “ريان”، واتهمته بـ”الخيانة” التي ورثها عن والده وجدّه. حسب مزاعمها

وعن والد جمال ريان الراحل، زعمت الكاتبة السعوديّة أنه كان “جاسوساً للحركة الصهيونيّة وسمساراً لبيع العقارات الفلسطينية بالقهر للصهاينة”. متجاهلةً ما يقوم به حُكام السعودية في الوقت الراهن من دعم ما تسمى بـِ”صفقة القرن” الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية والتخلي عنها.

وفي معرض ردّه على الاتهامات والاكاذيب التي أوردتها الكاتبة السعودية، قال جمال ريان في تغريدةٍ عبر حسابه بتويتر رصدتها “وطن”: “ليس غريبا على الداعشية حسناء القنيعير أن تهاجمني في مقالاتها المضللة فقد تعودت على نشر بيانات تملى عليها من المخابرات السعودية ، مثل اتهامها لجهات خارجية كذبا بالمسؤولية عن تأسيس وتمويل داعش ، ومدها بالدواعش السعوديين ، كي تبعد التهمة عن السعودية وعن نفسها”.

ويتعرض الإعلامي جمال ريان منذ بداية حصار ، لهجمة عنيفة من قبل الذباب الإلكتروني التي تهاجمه ليل نهار فضلا عن فبركة صور مسيئة له ولعائلته.

كما عرضت تغريدات “ريان” الفاضحة لسياسات السعودية والإمارات القمعية، لهجوم من الأمراء المقربين من الديوان الملكي في السعودية مثل عبدالرحمن بن مساعد، كما سبق أن شن رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ هجوما عنيفا عليه ودار بينهما سجال تويتري حاد.

ورغم كل الاساءات التي يتعرَض لها “ريان” يؤكد أنه سيواصل على ذات النهج والمبدأ الذي يسير عليه في الوقوف الى جانب الحقّ ومناصرته.

قد يعجبك ايضا
  1. Sam يقول

    يا كاتبة يا بهيمة انت و ملوكك واهل السعودية الاغبياء البدو الطرش اقول لك انا من بلد جمال ريان وازيدك من الشعر بيت بان اظفر حمارة والد جمال و جدة اشرف من بني سعود العملاء الصهاينة الذين يحكمونكم منذ 100 عام وهم يضحكون عليكم وهم صهاينة روحي شوفي حبة جزة مقشرة ضعيها في ………… انتي تعرفي اين توضع مع وحدة ممحنونة مثلك

    1. sam يقول

      (( جزرة))

  2. محمد علي حسون يقول

    سؤال بريء: هل مصطفى ريان الوارد اسمه كسمسار اراضي هو والد المذيع جمال ريان.

    النفي والدفاع يجب ان يكون حول ان كان جمال ليس ابن مصطفى.

  3. محمد علي حسون يقول

    يعني حذفتم تعليق موضوعى ونشرتم تعليق كله سفالة من Sam>

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.