الرئيسية » الهدهد » الحوثي محمد ناصر البخيتي يتوعد السعودية بالمعركة الكبرى

الحوثي محمد ناصر البخيتي يتوعد السعودية بالمعركة الكبرى

وطن _ توعد القيادي الحوثي محمد ناصر البخيتي بمزيد من الضربات تجاه أهداف حيوية مؤثرة في المملكة، وذلك بعد الخسائر الفادحة التي سببتها هجمات الحوثي الأخيرة بالطائرات المسيرة على مطارات المملكة ومنشآتها النفطية.

الحوثي محمد ناصر البخيتي  عضو المكتب السياسي لجماعة “الحوثي” قال في تدوينة له بفيسبوك رصدتها (وطن) إن ما أسماه “موعد المعركة الكبرى اقترب”، وأن “من حق الشعب اليمني الزحف على العدو في عقر داره وتعويض خسائره المادية “.

وأضاف:”لكن على القبائل اليمنية التفريق بين الممتلكات العامة وبين الممتلكات الخاصة وتنسيق الجهود مع القبائل اليمنية والأحرار في بلاد الحرمين الشريفين لأننا مُحرِرُون ولسنا محتلين”.

وتصاعدت حدة الهجمات الجوية خلال الأيام الماضية بالطائرات المسيّرة التي يطلقها الحوثيون من الأراضي اليمنية ضد المنشآت الحيوية السعودية.

الحوثيون يعلنون إطلاق دفعة صواريخ “بدر 1” على أهداف في السعودية العظمى

وقد اعترفت السعودية الأربعاء الماضي أن 26 مدنيا أصيبوا من جراء سقوط مقذوف حوثي على مطار أبها الدولي جنوبي السعودية.

وأصبح الحوثيون يطلقون التهديدات تلو التهديدات ضد السعودية والامارات «بثقة تامة» مع تحقيقهم الكثير من الأهداف العسكرية وتمكنهم العديد من الأماكن الحيوية في قلب السعودية و تهديدهم الجدي للإمارات.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية (واس) عن المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العقيد الركن تركي المالكي تأكيده أن “مقذوفا معاديا حوثيا سقط بصالة القدوم بمطار أبها الدولي، الذي يمر من خلاله يومياً آلاف المسافرين المدنيين من مواطنين ومقيمين من جنسيات مختلفة”.

وكانت قناة “المسيرة” التابعة للحوثيين في اليمن ذكرت أنه تم استهداف مطار أبها بصاروخ كروز.

وقبل أسبوعين كانت جماعة الحوثي، أعلنت السيطرة على 20 موقعا عسكريا للجيش السعودي في نجران، جنوبي المملكة.

“ضربات موجعة”… الحوثيون يصدرون بياناً يتوعدون فيه السعودية والإمارات

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الحوثي محمد ناصر البخيتي يتوعد السعودية بالمعركة الكبرى”

  1. يجب على اليمنيين ان يجعلوا محمد بن زايد واخوه عبد الله لا ينامون ف يامارات الشيخ زايد والا يسمحوا لهما بالبقاء والظهور في الامارات وان يدفعوا كل ما خسره اليمن…….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.