الرئيسية » الهدهد » أمير قطر مع أردوغان يغيظ الذباب وتعليق حسابات مقربة من مبس ومبز

أمير قطر مع أردوغان يغيظ الذباب وتعليق حسابات مقربة من مبس ومبز

وطن _  التقى تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر مع أردوغان الرئيس التركي خلال وجودهما للمشاركة في الدورة الخامسة لقمة التعاون وبناء تدابير الثقة في آسيا في عاصمة طاجيكستان دوشنبه.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، عددا من الصور ومقاطع الفيديو التي تجمع بين أمير قطر مع أردوغان المشارك أيضا في القمة.

وظهر أمير قطر مع الرئيس التركي في عدة صور يتصافحان ويتبادلان الضحكات المتكررة.

الأمر الذي يبدو أنه أزعج كتائب الذباب الإلكتروني ومشاهير المغردين المقربين من “مبز ومبس” وظهر ذلك جليا في تعليقاتهم.

من جانبه نشر أحمد الرميحي مدير المكتب الاعلامي في وزارة الخارجية القطرية، عددا من الصور من القمة، معلقا في تغريدة على صفحته بتويتر: “حضور مميز لسمو الأمير ’حفظه الله‘ في قمة سيكا بدوشنبه تخللها لقاءات عالية المستوى مع الرئيس الروسي ،ورئيس جمهورية الصين الشعبية ،ورؤساء دول صديقة”.

وذكرت وكالة “الأناضول” أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان التقى بأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، أثناء مشاركتهما في أعمال الدورة الخامسة لقمة التعاون وبناء تدابير الثقة في آسيا في عاصمة طاجيكستان دوشنبه.

هل تنتهي أزمة الخليج على يد أردوغان وبوساطة السلطان هيثم؟.. أمير قطر في تركيا بعد رسائل إيجابية لأنقرة من الرياض

ونقلت الوكالة أن الرئيس التركي يواصل عقد لقاءات ثنائية مع رؤساء حكومات وزعماء الدول المشاركين في أعمال الدورة الخامسة لهذه القمة.

وأفادت أنه حضر اللقاء من الجانب التركي وزيرا الخارجية مولود جاويش أوغلو، والخزانة والمالية براءت آلبيرق.

وتعكس القمم واللقاءات المتواصلة بين القيادات في تركيا وقطر، التوجه نحو ترسيخ العلاقات الثنائية في عدة مجالات.

وكانت مؤسسة التسجيل المركزية التركية أكدت هذا الشهر زيادة دخول المستثمرين القطريين إلى البورصة التركية، على عكس ما يشاع بمغادرتها.

وأشار بيان صادر عن المؤسسة إلى أنّ وسائل إعلام نقلت أخبارا تدعي فيها خروج أموال لمستثمرين قطريين من البورصة التركية بقيمة 4.6 مليارات ليرة تركية (نحو 781 مليون دولار).

كما شهد قطاع الأعمال القطري التركي الشهر الماضي توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية بين شركة تنميات القابضة القطرية وشركة سارڤاز العالمية للاستثمار العقاري بتركيا.

استقبال سلطاني عثماني كبير من أردوغان لأمير قطر وتوقيت الزيارة يشير لأمر هام تستعد له الدولتان

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “أمير قطر مع أردوغان يغيظ الذباب وتعليق حسابات مقربة من مبس ومبز”

  1. لم تغيظ الكلاب عفوا الدواب أقصد الذباب العفن لمحور الكلاب عفوا الشر .فقط..بل تببت لهم أضرار جسيمة وخطيرة في مؤخراتهم أكرمكم الله….لو تطلعون على مؤخرة الكلب بن زايد والخنزير بن سلمان وباقي الكلاب النجسة في محور الشــر ستقفون على مشاكلهم التي تسببهم لهم الالام والآهات

    رد
  2. لم تغيظ الكلاب عفوا الدواب أقصد الذباب العفن لمحور الكلاب عفوا الشر .فقط..بل تسببت لهم أضرار جسيمة وخطيرة في مؤخراتهم أكرمكم الله….لو تطلعون على مؤخرة الكلب بن زايد والخنزير بن سلمان وباقي الكلاب النجسة في محور الشــر ستقفون على مشاكلهم التي تسببهم لهم الالام والآهات

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.