الرئيسية » الهدهد » الإعلامي نظام مهداوي يسخر من حوار ابن سلمان مع الشرق الأوسط

الإعلامي نظام مهداوي يسخر من حوار ابن سلمان مع الشرق الأوسط

وطن _ سخر الفلسطيني ورئيس تحرير صحيفة “وطن” الإعلامي نظام مهداوي  من الحوار الذي أجراه “غسان شربل” رئيس تحرير صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، مع ولي عهد المملكة محمد بن سلمان.

وعلّق الإعلامي نظام مهداوي  على قضيّة مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده في اسطنبول.

وقال رئيس تحرير صحيفة “وطن”: “لم يسأل غسان شربل محاوره أبو منشار بعد ان اعترف بأن مسؤولين حكوميين متورطون بمقتل خاشقجي كيف اذن خرجت لتؤكد بأن الأخير دخل القنصلية وخرج منها”.

الشيخة القطرية مريم تحرج محمد بن سلمان بعد حواره مع الشرق الأوسط

وأضاف موجهاً حديثه لـ”بن سلمان” قائلاً: “إما أنت كاذب أو ولي أمر مخدوع. فإن خدعوك لم نجدك تنتقم أو تحاكم أحدا منهم. لم يسأله فان تجرأ وفعل فرمه بالمنشار”.

وفي تغريدةٍ ثانيةٍ للإعلامي “المهداوي” تعليقاً على تصريح “بن سلمان” الذي قال فيه إن “السعودية لا تريد حربا في المنطقة، مضيفاً أن بلاده لن نتردد في التعامل مع أي تهديد لها”، سخر قائلاً: “الحوثي يدك مزرعته التي يسميها مملكة والحرب وصلت إلى مطاراته ويقول لنا لن نتردد. ما أنت متردد وعاجز وأضعف من الوهن وعريان تتغطى بترامب الذي كاد ان يفرغ خزنتك من المال”.

والمفارقة، أنه بينما كان “بن سلمان” يُصرّح لـ”الشرق الأوسط”، كان الحوثيون يقصفون مطاري أبها وجازان (جنوبي السعودية) ضمن عملية وصفوها بالواسعة والنوعية.

وأوضح المتحدث العسكري باسم الحوثيين العميد يحيى سريع أن القصف استهدف غرف تحكم في مطار جازان، ومحطة الوقود بمطار أبها؛ مما أسفر عن خروج كلا المطارين عن الخدمة، على حد قوله.

من جهتها، أعلنت قيادة التحالف السعودي الإماراتي أن قوات الدفاع الجوي السعودي تمكنت من اعتراض وإسقاط طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه أبها مساء السبت.

نجل جمال حاشقجي يغرد بعد نشر حوار ابن سلمان مع الشرق الأوسط

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “الإعلامي نظام مهداوي يسخر من حوار ابن سلمان مع الشرق الأوسط”

  1. على الاقل يانظام المهداوي مزرعة بن سلمان ليست محتله من اليهود وشعبها يوجه سمومه وقذارة فكره للغير!
    السعودية تحاصر الحوثي وتدك حصونه منذ 4 سنوات ولايستطيع أي مسؤول من ميليشيات الحوثي الخروج من جحره الابعبائة نساء متخفي بها
    لاغرابه من أن تصل بعض تبعات الحرب للاراضي السعودية فهذه حرب وليست نزهه ولولا وجود الخونه (واولهم معلمينك يانظام المهداوي اللذين تم طردهم من التحالف ووضعهم داخل شبك ) لولا هؤلا الخون لانتهت الحرب
    قال سمو سيدي ولي العهد اطال الله عمره وبقائه بصحه وعافيه قال نسطيع انهاء الحرب خلال اسبوع واحد ولكن الحوثي يتحصن بالابرياء اليمنيين والاطفال
    كنت اتمنى أن تكون فرحتك ضد من يحتل بلدك فلسطين اليهود لكن من باع ارضه وعرضه لايستغرب منه خيانة الغير
    امنيه أخيره اتمنى نشر تعليقي اذا باقي فيكم شوي مرجله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.