الرئيسية » الهدهد » هجوم موقع إماراتي على عمان بعد تفجير الناقلتين وضرب مطار أبها!

هجوم موقع إماراتي على عمان بعد تفجير الناقلتين وضرب مطار أبها!

وطن _ تبدو واضحةً هجوم موقع إماراتي على عمان في أعقاب تفجير ناقلتي النفط بخليج عمان، وكذا الضربات الأخيرة على مطار أبها السعودي.

وصعّدت صحف إماراتية و سعودية، وكذا مغرّدون من الإساءة للسلطنة والتطاول عليها و هجوم موقع إماراتي على عمان  ، فقد صاغ موقع “إرم” الأمني الإماراتي، عنواناً “خبيثاً” لخبر بيان الخارجية العمانية الذي أصدرته الجمعة للتعليق على التصعيد العسكري والأحداث الميدانية المرتبطة بالحرب في اليمن وآخرها الهجوم الذي تعرض له مطار أبها الإقليمي بالمملكة العربية السعودية.

الصحافة السعودية تهاجم سلطنة عمان والشاهين يرد

وعنون الموقع الإماراتي خبره بـ” سلطنة عمان تمتنع عن إدانة الهجوم على مطار أبها”، في إشارةٍ واضحةٍ منه إلى عدم رضى الإمارات عن البيان العُمانيّ .

وجاء في بيان الخارجية العُمانية، الذي نشرت نصّه “وطن”، أنّ التأكيد على أن سلطنة عمان تتابع باهتمام بالغ التصعيد العسكري والأحداث الميدانية المرتبطة بالحرب في اليمن وآخرها الهجوم الذي تعرض له مطار أبها.

وأكد البيان أن السلطنة تحث على تجنب التصعيد الذي لن يكون في صالح الأمن والاستقرار في المنطقة.

وعبّرت الخارجية العمانية عن أملها في أن يتم التركيز خلال المرحلة القادمة على المسار السياسي الذي تقوده الأمم المتحدة بما يحقق إيجاد تسوية سياسيّة للأزمة في اليمن ويحفظ أمن ومصالح الدول المجاورة لها.

وتعرّض مطار أبها السعودي، لهجومين نفذهما الحوثيون، الأول بصاروخ “كروز”، و الثاني بطائرات مسيرّة، خلال يومين.

أما صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فقد نشرت خبراً يتعلق بإزالة الحرس الثوري الإيراني لغماً لم ينفجر من على ناقلة نفط استهدفها هجوم الخميس.

وجاءت صياغة الخبر بطريقة لا يراد منها إلا الشر لسلطنة عمان التي تعمل على إطفاء النيران التي أشعلتها الإمارات والسعودية، فكتبت في عنوان خبرها “الحرس الثوري ييل لغماً لم ينفجر من ناقلة نفط في {هجوم عمان}“.

وصباح الخميس، تعرضت ناقلتي نفط لانفجارات في مياه خليج عمان.

وكانت الولايات المتحدة والسعودية حملتا إيران مسؤولية الهجمات على ناقلتي نفط في خليج عمان الخميس، مما دفع أسعار النفط للارتفاع وزاد مخاوف وقوع مواجهة جديدة بين إيران والولايات المتحدة، لكن طهران نفت الاتهام بشكل قاطع.

إعلامي قطري يفند مزاعم “أبواق إعلامية” حاولت توجيه اللوم إلى سلطنة عمان بعد انفجار ناقلتي النفط

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “هجوم موقع إماراتي على عمان بعد تفجير الناقلتين وضرب مطار أبها!”

  1. دع الكلاب تنبح ما يجي منهم غير النباح وهذا يدل على ضعفهم من قام بالعمليه التفجير أمريكا والصهاينه وبمساعد الامارات والسعوديه وبذالك تلفيق التهم لإيران لا يهمنا نباحهم فهم رضو في حضن ترامب

    رد
  2. خلصو نفسكم من الاسد الحوثي ودخلو في افواهكم حذاء قديم ، قوتكم في اعلامكم وانتم مجرد أقزام عاجزة

    رد
  3. لعنة الله على محمد بن زايد

    لعنة الله على محمد بن سلمان

    هم السبب في اللي جالس يصير في المنطقه

    لعنة الله عليهم إلى يوم الدين..

    رد
  4. لعنات الله على عملاء الصهاينة وخدم وعبيد الفقرس المحرومين من الرز وما زالوا يعملون من أجل الفرس والوساطة لهه في المفابل يسرقون أراضي ظفار ويريدون طرد فقراء ظفار من أراضيهم لبيعها للقطريين والاماراتيين والكويتيين والاتجار بها ! قمة التناقض في ذلك الكانتون المحكوم مباشرة من أسيادهم الابدييين بريطانيا !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.