الرئيسية » الهدهد » تغريدة خالد المطرفي التي دعا فيها إلى قصف مقر الجزيرة

تغريدة خالد المطرفي التي دعا فيها إلى قصف مقر الجزيرة

وطن _ حذف موقعتويترتغريدة خالد المطرفي  مدير قناة العربية السابق التي طالب فيها التحالف السعودي -الإماراتي بقصف مقر قناة الجزيرة في الدوحة، زاعماً وقوفها وراء إصدار وتمويل ودعم العمليات التي يقوم بها الحوثيون.

ووجهت إدارة الموقع للمطرفي تحذيرا بعدم تكرار نش مثل تلك تغريدة خالد المطرفي  التحريضيّة؛ وإلا سيتم إغلاق حسابه في حال تكراره الدعوة للكراهية والقتل، وأكدت بأن كلامه غير قانوني.

الحرمي يُخرس “شبيح” الإعلام السعودي خالد المطرفي بعد دعوته لقصف “الجزيرة”:”منت بقدها.. لا انت ولا غيرك”

وبدأت جمعيات أهلية قطرية وأفراد قطريون برفع دعاوى قضائية في أوروبا ضد “المطرفي” لتحريضه على الإرهاب وقصف الجزيرة.

وكان “المطرفي” نشر تغريدةً رصدتها “وطن”، وقال فيها: “من حق التحالف العربي وفقا للقانون الدولي ليس فقط استهداف منصات اطلاق الصواريخ التي استهدفت مطار أبها بل أيضا من قام باصدار الأوامر أو مولها أو دعمها في الإعلام مما يعني بأن #قناة_الجزيرة في #قطر يمكن أن تكون أحد الأهداف التي يجوز استهدافها من التحالف لدعمها لتلك العملية الإرهابية).

بعدما دعا إلى قصف الجزيرة وقتل صحافييها.. السعودي خالد المطرفي يطعن بشرف أكاديمية كويتية لرفضها حصار قطر

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “تغريدة خالد المطرفي التي دعا فيها إلى قصف مقر الجزيرة”

  1. المرء على دين ملكه؟!،إذا كان ملكه قطع أوصال صحفي بمنشار وأذاب جثته وأعدمه قبرا فإن ماقاله المعني يمشي في نفس الجوقة؟!،ومن شابه سيده فما ظلم؟!.

    رد
  2. دعوة هذا الكلب المشرد المسمى(خالدالمطرفي) لقصف الجزيرة القناة الاخبارية الرائدة..وقتل صحافييها الأشراف..يثبت أنه من فئة اللقطاء الذين أعيتهم الحيلة عن كشف أبوتهم..فكانت الخيبة لقطاء ..ولدوا لقطاء…سيعيشون لقطاء….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.