الرئيسية » الهدهد » الكويتية شيخة الجاسم تطاولت على الفلسطينيين

الكويتية شيخة الجاسم تطاولت على الفلسطينيين

وطن _ تعرضت الأكاديمية والناشطة الكويتية شيخة الجاسم لانتقادات حادة من قبل النشطاء بعد نشرها صورة النصب التذكاري للرئيس العراقي الراحل صدام حسين في الضفة الغربية وسخريتها منه وكذلك مهاجمتها الفلسطينيين.

والنصب التذكاري لصدام حسين في محافظة قلقيلية بالضفة الغربية جرى إقامته في عام 2017، وأعادت نشر صورته الأكاديمية والناشطة الكويتية شيخة الجاسم قائلة: “إن صدام حسين غزا دولة جارة له، خان الأمانة، روع وسفك الدماء واغتصب ونهب ودمر، ثم حرق آبار النفط الكويتية قبل أن يفر مهزوما”.

وأضافت الكويتية شيخة الجاسم : “بثت مشاهد محاكمته وإعدامه للعالم أجمع، ثم يزاح الستار عن نصب تذكاري له بالضفة الغربية!”، وتابعت بالقول ساخرة: “والنكتة تسميته سيد شهداء العصر”.

التغريدة التي عرضت “الجاسم” لهجوم واسع من معظم متابعيها، فيما أيدها البعض  واعتبروا وجود النصب التذكاري، ترسيخا للاستبداد في نفوس العرب.. حسب وصفهم.

وكتب أحدهم مدافعا عن صدام حسين:”له وعليه لا يوجد شخص كامل اهم حسناته كان الحارس للبوابة الشرقية ضد التمدد الفارسي الذي نراه الان في كل مكان.”

المزروعي مهاجما الأردن بعد اقامة نصبٍ تذكاريّ لـ”صدام حسين”: “خيبت ظننا فيك”

وكتب مغرد كويتي منتقدا شيخة الجاسم وطريقة طرحها:”احنا الشعب الكويتي نكرهه لانه ضرنا ، اما الشعب الفلسطيني او اي شعب ثاني يحبونه يكرهونه كيفهم ما نقدر نخلي العالم تحب الي نحبه ونكره الي نكرهه، عاد انتي عقلانيه ما توقعت هالتغريده اعتقد هو كان اكثر شخص يدافع عن فلسطين ف اكيد يحبونه وله مكانه عندهم”

من جانبه استغل أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الفرصة والجدل الدائر لبث الفتنة بين العرب وقال إن “الفلسطينيين دعموا احتلال الكويت من قبل صدام ولم يكترثوا إطلاقا بالمعاناة التي عاشها الكويتيون نتيجة الاحتلال العراقي الغاشم.”

وتابع داعما فكرة شيخة الجاسم لدس السم في العسل:”إقامة نصب تذكاري رسمي من قبل السلطة الفلسطينية لصدام حسين (بأموال كويتية؟) تكشف الحقيقة”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “الكويتية شيخة الجاسم تطاولت على الفلسطينيين”

  1. ما الجديد الذي قالته الكويتية ؟ كلام تاريخي واقع ! وكيف يكون سيد شهداء العصر وهو لم يمت أصلا في حرب ترفع فيها كلمة الله ! بل لم يطلق رصاصة دفاعا عن نفسه ! واعتقل بكل سهولة ! بعض العرب يعانون من انفصام عقلي خطير جدا !

    رد
  2. حتى ولو علق هذا الصهيوني على الصورة صدام صار من الماضي و قلة تذكر اسمه لانه الان في مزبلة التاريخ.
    الصهيوني متعود يمسح جوخ ف خليك بحالك و انا اذا رحت فلسطين رح اكسر هذا الصرح الزباله
    شكرا قناة الوطن

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.