الرئيسية » الهدهد » حمدان المزروعي ابن زايد سمح التطاول على القطريين

حمدان المزروعي ابن زايد سمح التطاول على القطريين

وطن _ بعد أيام، من تبرؤ عائلةالمزروعي” في الإمارات عن المغرد البذيء المقرب من ولي عهد ابو ظبي حمد المزروعي، كشف حمدان المزروعي  تفاصيل ما دار بينه وبين أحد الشخصيات المتنفذة داخل الدولة حول سفاهة وانحطاط الأخير.

وقال حمدان في تغريدة رصدتها “وطن”، ” قبل أيام تحدتث مع شخصية متنفذة داخل الدولة حول سفاهة و انحطاط حمد المزروعي/ وتصرفاته التى تسيء لسمعة بلادنا بغض النظر عن خلافاتنا السياسية مع قطر “.

وأضاف :” فقال لي : حمد كل الأبواب مفتوحة أمامه و معه ضوء أخضر من الشيخ محمد بن زايد و لا نستطيع فعل شيء له و هو لا يغرد من رأسه ! “.

عائلة الإماراتي “البذيء” حمد المزروعي تتبرأ منه: “لا يمثلنا ولا نتشرف بنسبه لنا”

وكان حمدان المزروعي  أعلن عن تبرؤ عائلته من المغرد الإماراتي البذيء المقرب من ولي عهد ابو ظبي خاصة في أعقاب تطاوله الأخير على الشيخة موزا والدة أمير قطر.

وقال  في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” تعليقا على تغريدة المزروعي المسيئة للشيخة موزا:” بعيدا عن الخلافات السياسية الشاذ  لا يمثلنا و لا نتشرف بنسبه لنا”


وتابع موضحا:”فنحن عرب أقحاح و لا مكان بيننا لديوث يسيء لنساء العرب”

والمغرد الإماراتي “حمد المزروعي”، هو شخص يقول الإماراتيون إنه رجل أمن مقرب من ولي عهد أبوظبي   ابن زايد، ويعبر على الدوام عن وجهة نظر الإمارات.

واشتهر صبي “ابن زايد” بتطاوله على العديد من الرموز الخليجية في تغريداته، دون أن يجد من يردعه، حيث تبين أن النظام الإماراتي هو من يدعمه ويحميه من أية عقوبة ويحركه هو وأمثاله للتطاول والإساءة للمعارضين بأساليب حقيرة تتناول الأعراض والأنساب.

واشتهر  بين النشطاء بلقب “المغرد البذيء” و”شيميل الخليج” بسبب فجره في الخصومة والطعن بأعراض مخالفيه بشكل يظهر مدى حقارته، حتى أنهم خصصوا له قبل مدة وسم “#راعي_الخنازير بعد تداول صورة له مع خنازير برية تم اصطيادها، مؤكدين أن الوصف ينطبق عليه تماما فهو يدعو للدياثة ويشترك مع الخنزير في خبثه وتصرفاته القذرة.

عائلة “البذيء” حمد المزروعي تتبرأ منه بعد تطاوله على والدة أمير قطر: نحن عرب أقحاح ولا مكان بيننا لديوث

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.