الرئيسية » الهدهد » افتتاح شارع الحسين بن طلال في إسرائيل

افتتاح شارع الحسين بن طلال في إسرائيل

وطن _ ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، بتغريدة نشرتها صفحة “إسرائيل بالعربية” أعلنت  حكومة الاحتلال افتتاح شارع الحسين بن طلال  في إسرائيل كتكريم له بمناسبة مرور عشرين عاما على وفاته.

ونشرت صفحة “إسرائيل بالعربية“، الناطقة باسم وزارة الخارجية الإسرائيلية باللغة العربية على تويتر، تغريدة لها، مساء اليوم، الثلاثاء، على حسابها الرسمي، ورصدتها (وطن) جاء فيها أن إسرائيل افتتحت شارع يحمل اسم الحسين بن طلال.

وعلقت الصفحة على صورة أرفقتها بالتغريدة  حديثا:”في قرية أبو غوش الإسرائيلية، الواقعة بين تل أبيب والقدس، تم اليوم افتتاح شارع الحسين بن طلال    بحضور السفير الأردني في إسرائيل. 

وبمناسبة مراسم التدشين، علق المجلس المحلي أعلام إسرائيل والأردن في جميع أنحاء القرية.”

وأحدثت التغريدة جدلا واسعا بين الأردنيين، الذين تباينت ردود أفعالهم في التعليقات بين غاضب ومستنكر.

يشار إلى أن العاهل الأردني الراحل، الحسين بن طلال الهاشمي (1935-1999) هو ملك الأردن الثالث، وهو سليل العائلة الهاشمية التي تحكم الأردن، منذ العام 1921.

إسرائيل تهاجم ملك الأردن: تصريحاتك حول الأقصى لإرضاء الشارع الأردني

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “افتتاح شارع الحسين بن طلال في إسرائيل”

  1. هذا بيح بيف حسين ملك الماسونية قدم للصهاينة وهو و اجداده و ابنه الخائن الثاني الحالي ما لم يقدمه احد من الصهانية

    هم من اصول يهودية متخفين باسم الشرفاء و لكنهم صناعة صهيونية من زمن اتاتورك لتسليم فلسطين لليهود و تحقيق المشروع الصهيوني

    رد
  2. هذا أقل تكريم لمن قدم لإسرائيل الكثير من الخدمات ! تحسدونه على وضع لاقتة مهلهلة تحمل اسمه وهو الذي وقف أمام محاولات إقامة دولة وحدة في الجبهة الشرقية تضم العراق وسوريا والألاردن تكون خنجرا في خاصرة إسرائيل ! وهو الذي قتل الفدائيين الفلسطينيين في أيلول الأسود عام 1970م ! وهو من طار بطائرته مسرعا ومهرولا إلى جولدا مائير لتحذيرها من حرب لا محالة واقعة من مصر السادات وسوريا الأسد عام 1973م ! وهو الذي قام متطوعا بتوقيع اتفاقية سلام مع إسرائيل عام 1994م وقدم أراضي الأردن إلى إسرائيل بالتأجير لأول مرة في تاريخ العالم ! فهل اسم شارع واحد كثير على أمثال هؤلاء الخونة ؟ ! خخخخخخ! عقبال شارع باسم حاكم مسقط وعمان بعد 20 قرنا ! خخخخخخخ!

    رد
  3. ما اعرف لو كان فعلا خائن بلده ودينه، هل هو في الوقت الحالي فرحان بهذا التكريم ام يتمنى ان يبيع الدنيا وما فيها لأجل أن يخفف عنه العذاب. ولو كان ملحد وانتهى عمره هل هو سعيد بالدمار والظلم الذي تركه. وهل هو حاليا يستمتع بهذه الشهرة لاظن ذلك. لا يعلم ما يحدث من بعده في الدنيا العمر قصير جدا جدا وأرجو من الله ان يثبتنا يارب ويرضى عنا.

    رد
  4. عقبال ما يسمى اسم هزاب الجحش اللص على اسم شارع في فلسطين المحتلة لانه عاهرة الصهاينة و الفرس معا.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.